أزمة مسلسل شقة 6 وفنانة تفقد الوعي واخرى ترقص شاهد من هم

دائما ما يحرص عشاق الفن وخاصة الفن المصري على التعرف على أحدث الأخبار التي تخص الوسط الفني والفنانين بشكل عام، خاصة وأن الفترة الماضية قد شهدت الكثير من الأحداث التي تخص الفن والفنانيين من أخبار خاصة وأخبار عامة على حد سواء، ولعل مسلسل شقة 6 وأخبار الفنانة سوما تعتبر هي أكثر ما شغل المتابعين خلال الفترة الماضية والتي سوف يتم عرضها خلال السطور التالية.

مسلسل شقة 6 سوما تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

قامت المطربة المصرية سوما بطمأنة جمهورها من خلال رسالة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خاصة بعد أن تعرضت إلى مشكلة صحية مكثت على أثرها بالعناية المركزة في إحدى المستشفيات، وقد طالب نصر محروس الدعاء للفنانة من خلال موقعه الرسمي على التواصل الاجتماعي بعد دخولها للمستشفى.

إم بي سي تحتفل بمرور 30 عام على تأسيسها

قامت قناة إم بي سي بالاحتفال بمرور 30 عام على تأسيسها من خلال تقديم برنامج من سيربح المليون مع الإعلامي الشهير جورج قرداحي، وقد حضر الاحتفالية الكثير من نجوم الفن على مستوى العالم العربي من الممثلين والإعلاميين.

نيللي كريم تعلق على تمثيل زوجها

علقت الفنانة المصرية نيللي كريم على دخول زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في مجال الفن، مؤكدة على أنه يمتلك حضور قوي وتمكن من أخذ الكثير من الكورسات ليتقن الفن، ولكنها لا تعلم ما تخبئه الأيام، يذكر أن هشام عاشور قد قدم أول أدواره الفنية مع الفنانة يسرا في مسلسل حرب أهلية برمضان الماضي.

مسلسل شقة 6

رحمة رياض تفقد وعيها في أحد المناسبات الفنية

تعرضت الفنانة العراقية رحمة رياض إلى مشكلة صحية أدت إلى فقدان الوعي خلال مشاركتها في حفل الموريكس الذي أقيم في لبنان، وقد أكد المقربين على أن الفنانة قد تعرضت إلى تلك المشكلة نتيجة الإرهاق الشديد فهي أتت من المطار إلى الحفل مباشرة.

مسلسل شقة 6

أزمة مسلسل شقة 6

أنتهت أحداث مسلسل شقة 6 خلال يوم السبت الماضي، وهو من المسلسلات التي حظت بمشاهدة ومتابعة من قبل الجميع، خاصة وأنه من نوعية المسلسلات الغامضة والتي تتضمن الكثير من الأحداث، ولكن مع عرض الحلقة الأخيرة حدثت أزمة كبيرة بين المخرج والمؤلف، حيث تبرأ المؤلف محمود وحيد من أحداث الحلقة الأخيرة ولن يقوم بكتابة الجزء الجديد.

خاصة وأن الأحداث التي تضمنتها الحلقة الأخيرة لم يكن هي الأحداث المكتوبة للمسلسل، خاصة وأن الكاتب كان حريص على حيرة المشاهد حتى الحلقة الأخيرة، ولكن تلك الحلقة لم تكن على النحو المطلوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author