مريم حسين والفيديو الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بطنها المنتفخ

فيديو على سناب شات للفنانة مريم حسين يثير حالة من الجدل بين متابعيها حيث ظهرت فيه ببطن منتفخ وهي تغني وترقص مرتدية ملابس حمراء وقبعة تشبه الملابس الشهيرة التي اعتمدها أبطال مسلسل “لا كاسا دي بابيل”  وقد أثارت مريم جدلًا واسعًا فما سبب ذلك؟ إليكم التفاصيل.

مريم حسين والفيديو الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لفتت مريم أنظار جمهورها عند ظهورها في فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات وهي ترقص وتغني أغنية بيلا تشاو الشهيرة حيث لاحظ جمهورها أن بطنها منتفخ مما جعلهم في حالة فضول هل هي حامل مرة ثانية أم لا؟ خصوصاً أنها لم تعلن عن خبر زواجها الثاني رسميا أمام الجمهور.

ويذكر أن مريم حسين قامت سابقا بنشر صورة تدل على الارتباط لكنها لم تعلق عليها مما جعل المتابعين يرجحون احتمالية ارتباطها وزواجها للمرة الثانية وظهرت مريم ضيفة مع الإعلامية مي العيدان التي وجهت لها سؤال حول حقيقة ارتباطها بشخصية من العائلة الحاكمة ولكن مريم لم تجيب على السؤال وردت حينها قائلة:

“أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم.. ولكن هذا الموضوع خط أحمر.. أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع.. وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة”.

"<yoastmark

تفاعل جمهور مع الفيديو

وتفاعل جمهور الفنانة مريم حسين بعد نشرها للفيديو حتى وصل إلى آلاف التعليقات والإيموجي الإعجابات والمشاركات حيث علق بعضهم ساخرًا من طريقة رقصها وغنائها التي تشبه رقص الأطفال وعلق البعض الآخر موجهًا لها النصائح بالابتعاد عن الرقص إذا كانت حامل حفاظًا على جنينها، بينما تساءل آخرون عن حقيقة عودتها الى طليقها السابق فيصل الفيصل حيث انتشرت سابقًا أخبار تشير لاحتمالات عودة هذا الثنائي ولكن مريم لم تعلق على ذلك.

"<yoastmark