قطع ملابس بسيطة يمكن ارتدائها مع أي شيء

توجد العديد من قطع الثياب الرائعة التي تعرف بمجرد أن تراها أنها ستكون إضافة رائعة لمجموعة الثياب الخاصة بك، هذه الثياب تتميز بأنها أنيقة وجميلة ويمكن ارتدائها مع أي من ثيابك وبأكثر من طريقة، وهي كذلك ليست غالية بدرجة مبالغ فيها، مما يعني أن شرائها يمثل استثمارا جيدا بالنسبة لك.

تعرفي على مجموعة مميزة من قطع الثياب التي يجب إضافتها إلى دولاب ملابسك:

بلوزة بيضاء أنيقة: يمكنك ارتدائها مثلا على بنطلون أنيق وحذاء ذو كعب عالي والحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة أو يمكنك ارتدائه مثل أليكسا تشونج Alexa Chung وارتدائه تحت أفرول overall أنيق وستحصلين على إطلالة جذابة، هذه البلوزة من Aritzia .

حذاء أنيق من Rochas: هذا الحذاء الأنيق من مجموعة ما قبل الخريف pre-fall من Rochas ويمكنك ارتدائه على ملايس ذات لون ذهبي أو كريمي وستبدين رائعة.

جاكت أنيق من French Connection: جاكت أنيق وخفيف ذو ألوان رائعة ومتنوعة.

بنطلون رياضي أسود من J.Crew: هذا البنطلون الأنيق يمكنك ارتدائه مع تي شيرت خفيف وستحصلين على إطلالة بسيطة وجميلة.

بلوزة جينز أنيقة من Joe Fresh: هذه البلوزة الجينز الأنيقة طويلة الأكمام يمكنك ارتدائها مع الكثير من قطع الملابس الأخرى وهي تناسب من يرغبون في إطلالة صباحية بسيطة وأنيقة.

بنطلون أبيض أنيق من Mango: لا داعي من القلق من ارتداء الملابس البيضاء في أنيقة وتتماشى مع الكثير من الثياب، وهي تحتفظ برونقها وجمالها مع إذا قمتي بالعناية بها جيدا، هذا البنطلون الأنيق.

بلوزة قصيرة ذات أكمام طويلة من Miss Selfridge: إذا أردت إضفاء المزيد من الحيوية على إطلالتك الحالية عليك شراء هذه البلوزة الأنيقة المزخرفة برسومات وردية جميلة.

جاكت أبيض قصير: يوجد هذا الجاكت الأنيق في محل Pixie Market وإذا أضفت إليه حذاء طويل العنق boots ستحصلين على إطلالة مميزة.

صندل وردي أنيق: هذا الصندل الأنيق يمكنك أن تجده في Topshop وهو ذو تصميم رائع مستوحى من موضة سبعينيات القرن الماضي.

كيمونو رائع من Zara: إليك عدد من الأسباب التي تعجلك تشترين هذا الكيمونو الرائع ذو الألوان نذكر منها الأسباب التالية: أولا تصميمة رائع وألوانه جميلة وسيمنحك إطلالة أنيقة ومشرقة، ثانيا عليك تجربة ارتداء شيء مختلف من حين لأخر وخاصة إذا بأناقة هذا الكيمونو.

يمكنك أيضا قراءة More from author