أجمل إطلالات المشاهير على انستغرام

نشر العديد من نجومنا المفضلين، صورا جديدة على موقع انستغرام، بعضهم أثناء إجازته وبعضهم في عمله، وفيما يلي اختيارتنا لأفضل الإطلالات على الانستغرام.

النجمة بلقيس فتحي استبقت عيد العشاق بإطلالة أنيقة باللونين الأحمر والأبيض.

النجمة ميريام فارس نشرت صورة من شرفة منزل أهلها في لبنان، جمعت فيها بين كثير من التناقضات، فهي حالمة ورياضية في نفس الوقتز

النجمة ميس حمدان اعترضت على الجو العاصف المحمل بالتراب والغراب، ونشرت صورة طبق فيشار، وكتبت: الحل المناسب للجو الغريب اللي احنا فيه، واااادي قعده قدام التلفزيون مش حتحتح ….استر يا رب علينا.

النجمة ديانا كرزون نشرت صورة لها وعلقت عليها بالقول: اليوم آخر يوم في سان فرانسيسكو مع احلى اصحاب مع احلى عيله إبراهيم الكرادشه شكرا كتير على الضيافه وتمارا جبيبتي رح بشتقلك كتير و مها حبيبتي تعودت عليكي يا احلا عروس انتي وعبدالله الله يتمملكم على خير ويارا روح قلبي انتي بسام صغير الكرادشه رح بشتقلكم كتير كتير والمنسف اليوم من طبيخ حازم كرادشه بمساعده نضال وطارق كرادشه ونضال شريح بحبكم كتير .

وإلى نجوم الغرب حيث نشرت كلوي كارداشيان صورة جديدة وهي في قمة الأناقة ببدلة أنيقة، فيما نشرت أختها كورنتي صورة أخرى وكتبت عليها عدت للعمل، أما الوالدة كريس جينز فارفقت صورة كرتونية لكيم وابنتها وعلقت I can’t….my girls…..

يمكنك أيضا قراءة More from author