مي العيدان تفتح صفحة جديدة وتطلب السماح

مي العيدان تفتح صفحة جديدة وتطلب السماح

فاجأت مي العيدان الجمهور المتابع لها بالكشف عن القرار الجديد الذي اتخذته فيما يخص حياتها على خلفية اقتراب ذكرى عيد ميلادها الـ 44.

ونشرت الإعلامية الكويتية صورة جديدة لها عبر حسابها، وعلقت عليه مؤكدة أنها اتخذت قرارا بفتح صفحة جديدة في حياتها الشخصية ومع من حولها من الأشخاص مبينة على الهدوء وبعيدة عن الصخب الذي اشتهرت به، مستشهدة بآية من سورة آل عمران: ” ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك”.

لتستطرد بعدها مؤكدة على استمرارها بالنقد الذي اشتهرت به، مفسرة ذلك بأنه نقد وليس تنمر وهو مجال دراستها الجامعية، حيث كتبت:” الله طالب الإنسان بـ برقة القلب وسعة وطيب القول… مع استمراري بالنقد… فهو علم يدرس في الجامعات والكليات والمعاهد وهو دراستي… وليس كما يدعي الآخرون بأنه تنمر”.

وتابعت:” ليس هنالك قانون في الكويت يدعى قانون التنمر وإنما قانون الجزاء… يجرم السب والقذف وغير ذلك يعتبر حرية”، وأضافت:” أنا بعد شهرين سأتم عامي 44 ومن المؤكد أنني لن أعيش 44 سنة أخرى… لذا قررت أن أصبح أفضل من أجلي ومن أجل مرضاة ربي… سأحاول توثيق علاقتي به… كما سأحاول تبني طفل أو طفلة من الكويت… بعد فشلي بتبني الطفلة السورية…”.

واختتمت العيدان منشورها بالقول:” وسأسامح الجميع وأتمنى أن يسامحني الجميع… ونقطة من أول السطر… ابدأ حياة جديدة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author