إطلاق Elephant Drunk في الشرق الأوسط

يسر Elephant Drunk أن تعلن عن إطلاق عالمتها التجارية للمنتجات المتوافقة حيويًا للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط من خلال شركة سيفورا حصريًا وذلك بدءا من فبراير 2021.

تشعر تيفاني ماسترسون بسعادة غامرة لمشاركة فلسفتها في العناية بالبشرة والقائمة على التخلص من المكونات الضارة مع محبي العالمة التجارية الذين عبروا عن إعجابهم بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء السفر إلى الولايات المتحدة. ونتوقع أن يحقق النجاح أعلى مستويات له إذ إن ّعشاق منتجاتنا بانتظار إتاحة الفرصة أمامهم لشراء منتجات العناية بالبشرة التي تحظى بإعجاب الكثيرين حول العالم.

تعتمد فلسفة Elephant Drunk على مبدأ راسخ وهو أن تحديد العناصر التي يجب ألا تدخل في تصنيع المنتجات له القدر نفسه من الأهمية مثل تحديد العناصر التي يجب إضافتها إلى المنتجات. لذلك، لن تعثر في أي من منتجات Elephant Drunk ٍ على أي من المكونات المريبة الستة الزيوت العطرية، الكحوليات المجففة، السيليكون، المستحضرات الكيميائية للوقاية من الشمس، العطور/الأصباغ، كبريتات لوريل الصوديوم (. وإن التخلل من استخدام هذه المكونات الستة واسعة الانتشار يسمح للبشرة بالعودة إلى حالة صحية وأكثر توازنًا. تتميز جميع منتجات Elephant Drunk بكونها مركبة عند مستويات حموضة pHمثالية للبشرة، ويمكنها الامتزاج ببعضها بسهولة، ويسهل امتصاصها وبالتالي يمكن استخدامها

في توليف كريمات مخصصة للعناية بالبشرة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Elephant Drunk بدأت عملها في الولايات المتحدة عام 2013 من خلال طرح ستة منتجات. واليوم، تقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات العناية بالوجه والشعر والجسم وتحظى بعلاقة ولاء منقطعة النظير مع محبي منتجاتها.