إطلاق مجموعة أيكون رايسينغ سبورت من دانهيل

تم إطلاق عطر أيكون رايسينغ  في عام  2018 وهو مستوحى من روح مغامرة رجل دانهيل. يتميز الرجل الذي يختار أيكون رايسينغ بأسلوب حياة مريح ولكن راقي, فهو يستمتع بقضاء عطلات نهاية الأسبوع بحرية وبكل تجرّد. اليوم، تستكمل هذه الرحلة التي ألهمت ابتكار دانهيل أيكون رايسينغ باضافة عطرين مميزين جديدين. نقدم لكم دانهيل رايسينغ سبورت, مجموعة العطور المستوحاة من حب سيارات السباق وشغف القيادة.

 

أيكون رايسينغ – النسخة الحمراء

أيكون رايسينغ – النسخة الحمراء تليق بالرجل الذي يبحث عن اللحظات المميزة الرائعة أكثر من عدد الساعات. إنه عاشق للحماس المطلق, فالقيادة السريعة هي جرعة الأدرينالين التي يتشوق اليها. فان كان كل شيء تحت السيطرة ، فذلك يعني انه لا يقود بالسرعة الكافية.

 

يفتتح عطر أيكون رايسينغ بالنسخة الحمراء بمزيج من الحمضيات المنعشة والفلفل الأسود الطاغي. يغمر قلب العطر أريج خشب السرو والجيرانيوم (المسك) والبخور الغني. قاع العطر الجاف هو مزيج من العنبر العصري وأريج الأخشاب الذكورية مع لمسة من حبوب التونكا. تم ابتكار عطر أيكون رايسينغ بالنسخة الحمراء تحت إشراف صانع العطور دومينيك برايس، وهو انعكاس لشغف المغامرة التي تميز رجل دانهيل  .

 

النوتات الأولية: سولار أكور

النوتة الأساسية: الجيرانيوم

النوتة السفلى: خشب السيدار

 

أيكون رايسينغ – النسخة الزرقاء

أيكون رايسينغ – النسخة الزرقاء تليق بالرجل الذي يحب قضاء لحظات لذيذة وممتعة. القيادة هي ملاذه. الحياة رحلة بالنسبة له – وهو يستمتع بكل لحظة فيها.

 

أيكون رايسينغ – النسخة الزرقاء هو عطر التناقضات. يفتتح العطر مع انتعاش الحمضيات. يغمر قلب العطر عبق من الفلفل اللاذع وملح البحر التي تتآلف مع خشب الصندل الهندي الغني, مع الباتشولي والعنبر في القاعدة. تم ابتكار أيكون رايسينغ – النسخة الزرقاء تحت إشراف صانعة العطور كاثرين سيليج ، وهو تجسيد لحب رجل دانهيل للحرية والطريق السالكة.

 

النوتات الأولية: حمض الكالامنسي

النوتة الأساسية: ملح البحر

النوتة السفلى: باتشولي كور

 

التصميم

تعرف ألوان الأخضر البريطاني للسباق والأزرق والأحمر من الألوان المنسوبة الى عالم السيارات. التزاما” بتراث ألفريد دانهيل في عالم السيارات، شكلت هذه الألوان عنصرًا أساسيًا في أرشيف دانهيل، فكانت مصدر إلهام لعدد كبير من المنتجات في جميع الفئات بما في ذلك المنتجات الجلدية والحقائب وقفازات القيادة، وهي اليوم حاضرة في كل زجاجة عطر في مجموعة أيكون رايسينغ سبورت.