الكشف عن تفاصيل مسلسل الاختيار 2 لرمضان 2021

الكشف عن تفاصيل مسلسل الاختيار 2 لرمضان 2021

كشف المخرج بيتر ميمي عن تفاصيل مسلسل “الاختيار 2” المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، وأوضح بيتر ميمي أن المسلسل يتقاسم بطولته 3 أبطال هم كريم عبد العزيز، أحمد مكي وإياد نصار. ويتناول حكايات معاصرة وقعت خلال السنوات الماضية.

الاختيار 2 في 2021

وأضاف أن أحداث المسلسل تبدأ سنة 2012، من زاوية مختلفة لم يراها الجمهور، وتتناول الأحداث قصص شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى 2020، مؤكداً أن المسلسل ضخم إنتاجياً، لأن القائمين على شركة سينرجي ينظرون إلى قيمة محتواه كمشروع وطني للتوعية، بعيدا عن حسابات الربح أو الخسارة.

البطولة النسائية في مسلسل الاختيار 2

وأكد بيتر ميمي أن مسلسل “الاختيار 2” يقدم توعية للأجيال القادمة، و يشهد وجود مشاهد معارك أضخم من تلك التي ظهرت في الجزء الأول من المسلسل، الأدوار النسائية في المسلسل، لإنجي المقدم وبشري وأسماء أبو اليزيد، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقات المسلسل، مشيراً إلى أن المسلسل درامي وثائقي يتضمن صور ومواد فيلميه أرشيفية.

فيروس كورونا

واختتم مخرج مسلسل “الاختيار 2” تصريحاته مؤكداً أن الأحداث تتضمن عدة مشاهد لمظاهرات ضخمة، وهو الأمر الذي كان من الصعب تنفيذه في ظل أزمة كورونا، لكنه أوشك على الانتهاء من تصوير تلك المشاهد.

يمكنك أيضا قراءة More from author