مارلي نيويورك تكشف عن مجموعة مجوهراتها لخريف وشتاء 2020

مارلي نيويورك، علامة مجوهرات الرفاهية من نيويورك المعروفة بمبتكراتها من المجوهرات عيار 18 قيراطاً المصنوعة باليد بحرفية عالية، كشفت عن مجموعة جديدة مختارة من القطع التي تجسّد اتجاهات موضة الخريف المرتقبة وتعبّر عن جرأة زبوناتها من خلال حملتها الإعلانية الجديدة لخريف وشتاء 2020 بعنوان: “استقبلي موسم التغيير.”

 

وتُظهر الحملة وقطع المجوهرات التي تتضمّنها روعة المجموعة الأبرز لدى مارلي نيويورك، وهي “كليو باي مارلي” Cleo by Marli، وهي عبارة عن تشكيلة غنيّة من تصاميم المجورهات المرصّ‘ة بالحجارة الكريمة ذات الألوان الجريئة، والماس، والذهب عيار 18 قيراطاً الوردي، والأبيض، والأصفر. ومن التصاميم الكلاسيكة التي تحمل توقيع المجموعة، وإلى الإطلالات المتّسقة التي تجمع عدّة حجارة كريمة ملوّنة، تهدف هذه المجموعة إلى بثّ شعور بالثقة، والتفكّر، والعزيمة، وهي المشاعر التي تسعى امرأة مارلي إلى التسلّح بها بتشكيل أسلوبها الخاص وأناقتها الشخصية خلال فصل الخريف.

 

وتشمل المواد التي تميّز القطع الظاهرة في هذه الحملة المرجان الأحمر، والعقيق اليماني الأحمر، والفيروز، واللابيس لازولي، والزبرجد الأسود، والجَزَع الأسود، والعقيق اليماني الأبيض. كما تعبّر الحملة عن إطلالات متناسقة يمكن لكلّ امرأة قوية وناجحة أن ترتديها في العديد من المناسباتن أكانت سيّ>ة أعمالن أو امرأة شابّة تستمتع بقضاء امسية في المدينة.

 

مارال أرتينيان، مؤسِّسة مارلي نيويورك ومديرتها الإبداعية، ابتكرت الحملة لتعزيز الشغف الذي تتحلّى به عميلاتها الساعيات إلى التعبير عن الطاقة والحماس الذي تشعر به كلّ امرأة في نيويورك استعداداً إلى أسبوع الموضة في نيويورك في بداية سبتمبر.

 

وتقول مارال: “حتى في مواجهة التحديات الكبرى مثل تلك التي شهدناها في العام 2020، شعرنا بالإلهام لأن نتبع تقدير وإعزاز زبوناتنا لمجوهراتنا، من حيث قدرة تلك القطع على تجسيد رمز قوتّهن وقدرتهنّ على التحمّل. ومع الحملة الجديدة، أردنا أن نسهم في تعزيز إرادة وطموح وأحلام زبوناتنا بينما نسعى جميعاً إلى اختتام هذا العام بقوّة. ومجموعتنا الأبرز “كليو باي مارلي” تناسب المرأة التي لا تخشى المخاطرة، والتي تعيش حياتها كل يوم مستعينة بقوّتها الداخلية، ما يجعلها المجوهرات المثلى لهذه الحملة المعبّرة عن التغيير.”

 

ويأتي انطلاق حملة مارلي نيويورك الإعلانية لخريف وشتاء 2020 تمهيداً لافتتاح بوتيك العلامة في نيويورك عند 20 هادسون ياردز في وقت لاحق من هذا العام. ويمكن للزبائن الاطلاع على قطع مجموعة  “كليو باي مارلي” لخريف وشتاء 2020 وغيرها من مبتكرات العلامة في أيّ من متاجر مارلي نيويورك العالمية أو عن طريق الموقع الإلكتروني marlinewyork.com          

 

يمكنك أيضا قراءة More from author