مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي

تعرض قناة Fox التركية على شاشتها المسلسل التركي الجديد، انت اطرق بابي، وقد حصل المسلسل على نسبة مشاهدة واسعة، بالرغم من أنه لا يزال يتم عرض الحلقة الخامسة، وذلك بعد تأجيلها بسبب عيد الأضحى المبارك، حيث أنه كان من المفروض أن يتم عرضها الأسبوع الماضي.

وهذا المسلسل التلفزيوني التركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز، وقد تم بدء عرضه، الشهر السابق في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل أنت اطرق بابي، حول إحدى الفتيات التي لديها طموح كبير، وتسعى للنجاح الدراسي، وتحاول تحقيق ذاتها، ولكنها خسرت كل أحلامها، بسبب أحد رجال الأعمال الأغنياء، الذي وقف في طريقها للحصول على منحة تعليمية في الخارج، وتحدث مفاجأة غيرمتوقعة ضمن  إطار أحداث المسلسل وتقع الفتاة في حب رجل الأعمال.

وذلك من خلال عرضه عليها أن تقوم بتمثيل دور خطيبته، ومقابل ذلك يرد لها المنحة الدراسية، وأثناء قيامها بتأدية دور خطيبته سوف تقع في حبه.

وفي الحلقة الخامسة من المسلسل سيظهر بطلي المسلسل “سركان”، و”ايدا” وهما يقومان بالتخطيط للسفر سويًا، وسوف يقومان بالخروج معًا، وقضاء وقت أكبر مع بعضهما البعض، وسوف يشعران في هذه الحلقة ببداية حبهما، ثم تتوالي الأحداث بعد ذلك، وتصبح قصة حب رومانسية رائعة، ولكن سوف يتخللها بعض المشاكل.

مسلسل أنت أطرق بابي يتم عرضه يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة Fox، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

أبطال المسلسل

وبطلة مسلسل أنت اطرق بابي هي عارضة الأزياء التركية هاندا أرتشيل، التي احترفت التمثيل، وهي من مواليد 24 نوفمبر 1993، وأخذت شهرة واسعة بدور سيلين الذي قدمته في مسلسل بنات الشمس، ودور حياة الذي أحدث ضجة كبيرة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام.

أما عن بطل المسلسل، هو بابي كرم بوسين، من مواليد 1987، بدأ مشواره الفني بالتمثيل في هوليوود عام 2006، وحصل على شهرة واسعة ليس في تركيا فقط بل في الوطن العربي كله، من خلال دور كرم في مسلسل عندما تنتظر الشمس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author