حملة مجموعة ميسيكا MY TWIN الإعلانية الجديدة

كايت موس، وسيلڤيا هويكس، وجوان سمولز … اختارت ڤاليري ميسيكا في حملتها الإعلانية المقبلة التعامل مع ثلاث أيقونات في عالم الموضة يُشبهنَ العلامة الباريسية التي تتمرّد على المعايير السائدة في عالم المجوهرات.

“أردتُ أن أُشكّل ثلاثية من الفتيات، لا بل عصابة تُمثّل المرأة بتنوّعها، بحيث تُجسّد كل واحدة منهنّ نوعاً محدّداً من الجمال، بغض النظر عن سنّها “.

“لطالما اعتبرتُ كايت موس مُلهمةً لي، فهي أسطورة في عالم الموضة وأيقونة للروك أند رول. والأهمّ أنّها امرأة حرة. أمّا الممثّلة الهولندية سيلڤيا هويكس، فأسرتني بشخصيّتها. وأخيراً، اخترتُ جوان سمولز لقوامها الرشيق، فهي توحي بفخامة معاصرة جداً”.

بعيداً عن عالم المجوهرات، تتميّز هذه الثلاثية بطابع خاص، فهي مؤلّفة من نساء قويّات ينفحنَ أسلوبهنّ الخاص في المجوهرات. هنّ يزدنَ الألماس ألقاً، وليس العكس. وهذه هي العلامة الفارقة التي تُميّز مجوهرات ميسيكا.

تولّت عدسة Mert & Marcus تصوير هذه الحملة الإعلانية التي تُسلّط الضوء على مجموعة My Twin، حيث تلتقي قصَّة الزمرّد الراقية مع الألماس الكمثريّ بمنحنياته الجذّابة، وسط أجواء مستوحاة من طاقة الألماس.

مجموعة MY TWIN

تحتفل ميسيكا مع كايت موس وسيلڤيا هويكس بالتناغم المثالي بين أحجار الألماس البيضاوية والمستطيلة وتلك الكمثرية ضمن مجموعة MY TWIN. تضع الحسناوتان اللتان نستمدّ منهما الإلهام لمستهما الخاصة على أبرز قطع المجموعة لتتألّق بتصميم يأسر الألباب.

توحي مجموعة  My Twinبأسلوب جديد للتعبير عن الحبّ، من خلال التناغم غير المتوقع بين قصّات مختلفة من الألماس.

تتباين الأحجار وتُكمّل بعضها البعض في آن واحد. تتّحد الألماسة الكمثرية، بشكلها المرهف والمبهر، مع الألماسة المستطيلة، التي تأسر الألباب بأناقتها، أو مع تلك البيضاوية، التي تفيض نعومةً ورقّة.

في التصاميم الثنائية، تُعيد مجموعةMy Twin  تجسيد تصميم Toi & Moi الكلاسيكي بأسلوب هندسي، تتجاذب فيه الألماسة المستطيلة مع تلك الكمثرية. في المقابل، تجمع فاليري ميسيكا في التصاميم الثلاثية ثلاث قصّات من الألماس، خاصة أنّ الرقم 3 هو المفضّل لديها. هكذا تحتفي الأحجار المتراصفة بحبّ أبدي لا يخفّ لهيبه.

تطرح مجموعة My Twin  مجوهرات حديثة وراقية، تلفت النظر بلمعة مشرقة.

توق دائم إلى المزيد من الخواتم

تتجرّأ فاليري ميسيكا على توحيد الأضداد في مجموعة My Twin، فتضع الألماسة الكمثرية، الشرهة والمرهفة، بوجه الألماسة المستطيلة التي تفيض قوّةً وجاذبيةً.

توفّق التصاميم الجريئة بين قصّات أحجار مختلفة، وتتلاعب بالتراكم فيتألّق الألماس بأجمل حلّة. باتت خواتم My Twin رمزاً للأبديّة، تليق بإطلالة المرأة اليومية كما بأهمّ المناسبات في حياتها.

خاتم Toi & Moi

مزيج الألماسة الكمثريّة والألماسة المستطيلة بأنقى الأشكال. تتجاذب الألماستان الكبيرتان من دون ملامسة بعضهما البعض.

المحبس

تنشد الأحجار الكمثريّة والأحجار المستطيلة بعضها البعض، فتتلاقى وتتشابك إلى الأبد.

الخاتم الثلاثي

تنضمّ الألماسة البيضاوية بسعادة إلى الألماسة الكمثريّة والألماسة المستطيلة، فيُصبح الاثنان ثلاثة…

الخاتم المؤلّف من صفَّين

نسخة مُلتوية من خاتم My Twin، مع ألماسة كمثريّة وأخرى مستطيلة، في تصميم بمنتهى الأناقة مؤلّف من صفَّين.

توق دائم إلى المزيد من الأقراط

أقراط My Twin بكل الأشكال والأحجام، خفيفة الوزن وأنيقة، وطبعاً تحمل بصمة “ميسيكا” المميّزة. تزدان الأذن كلّها بأحجار الألماس البرّاقة، التي تنحصر أحياناً بجهة واحدة، لإطلالة متمرّدة وأنيقة في آن.

تستمتع فاليري ميسيكا بالتصاميم غير المتوازية التي تنبض فرحاً، مع لمسة حديثة توحي بأجواء الروك.

قرط يتلفّ حول الأذن

تزدان الأذن بأحجار ثمينة وبرّاقة. سرب من الأحجار بقصَّات مختلفة لإطلالة آسرة من وحي أجواء الروك.

القرط الثلاثي

أحجار غير متوازية تتدلّى تحت الأذن، تنفح روحاً جديدة في تصميم القرط الصغير الكلاسيكي.

الأقراط الصغيرة

مزيج “الألماسة الكمثرية-المستطيلة” من مجموعة My Twin، بتصميم بسيط ومُرهف.

القرط الذي يُحاكي شكل القضيب

يوفّق هذا التصميم بين الأحجار غير المتوازية والشكل الجريء. يجتاز شحمة الاذن، فتستقرّ الألماسة الكمثرية بجانب الألماسة المستطيلة بأسلوب أنيق.

القرط الكريولي

تصميم غير متوازي، مستوحى من الأسلوب القبلي، مع حلق مقلوب رأس على عقب إلى جهة اليمين. تتجاذب ألماستان، الأولى كمثرية والثانية مستطيلة، من دون مُلامسة.

توق دائم إلى المزيد من صيحة تكديس الأقراط

ابتكرت فاليري ميسيكا أقراطاً جديدة من وحي صيحات تكديس الأقراط الرائجة ضمن مجموعة My Twin. تتفرّق أحجار الألماس على الأذن من الشحمة إلى حافة الأذن، ويُمكن تنسيقها بحسب إطلالة المرأة ومزاجها وذوقها.

يكمن سرّ هذه التصاميم في أنّها لا تتطلّب ثقوباً، فيسهل على الجميع ارتداؤها.

حلق Pear Top

حلق My Twin بألماسة واحدة هو الخيار الأمثل للمرأة التي لا تحبّ الثقوب لكن تحلم باعتماد صيحة تكديس المجوهرات. يُضفي لمسة مُشرقة إلى الإطلالة

حلق River Middle

يتوسّط هذا الحلق الأذن بأمان بفضل تقنية تثبيت ذكية وغير مؤلمة. لا شكّ في أنّ هذه التصاميم ستكون من القطع المفضّلة لدى النساء لأنّها تُجاري صيحات الموضة وتنبض بستايل الروك.

حلق Emerald

يشمل هذا الحلق المبسّط ألماسة مستطيلة واحدة، ويُزيّن شحمة الأذن بلمسة متألّقة.

حلق River

طرحت فاليري ميسيكا أسلوباً جديداً لارتداء تصاميم My Twin، وذلك من خلال حلق يلتفّ حول شحمة الأذن برمّتها. يُضفي لمسة روك أند رول وطابعاً مميزاً إلى أي إطلالة.

توق دائم إلى المزيد من الأساور

تتلاعب فاليري ميسيكا بالرموز والأشكال الهندسية والمنحنيات لتصميم أساور مرِنة.

تضمّ مجموعة My Twin سوارَين يتّسمان بمرونة مُلفتة. كل قطعة مصمّمة وفقاً لمبدأ تثبيت الألماس على شريط صلب من الذهب الرمادي، مطواع أكثر من الذهب المستخدم عادة. تُستعمل خيوط الذهب المرنة كزنبرك مصمّم على يد الحرفيّين في مشاغل “ميسيكا”، في إطار عملية تتطلّب الدقة والإتقان.

 

سوار Skinny

مزيج غير اعتيادي بين الألماس الكمثري والألماس المستطيل، يُثمر عنه سوار متين ومُرهف، مصمّم وفقاً لتقنية  skinny التي تضمن المرونة والتصاق التصميم كالوشم على البشرة.

سوار Flex

انضمّ السوار المرن، وهو أحدث تصاميم دار ميسيكا، إلى مجموعة My Twin. بفضل مرونة الذهب، يعانق السوار المعصم ويتماهى مع ستايل المرأة التي ترتديه.

يمكنك أيضا قراءة More from author