صورة.. امرأة كادت أن تفقد أحد ذراعيها بعد زيارتها لصالون التجميل

صورة.. امرأة كادت أن تفقد أحد ذراعيها بعد زيارتها لصالون التجميل
صورة.. امرأة كادت أن تفقد أحد ذراعيها بعد زيارتها لصالون التجميل

سيدة تدعي أنها كادت أن تفقد أحد ذراعيها، بعد إصابتها ببكتيريا تأكل اللحوم، وأن السبب في ذلك صالون تجميل.

حالة السيدة

 

السيدة جين شارب من مدينة نوكسفيل الأمريكية ، أشارت لخضوعها لعدة جراحات لإزالة أجزاء كبيرة من الأنسجة في إحدى يديها، والتي تعرضت للتلف بسبب العدوى التي أصيبت بها ، وترجح شارب أن تلك العدوي جاءت بسبب زيارتها لأحد صالونات التجميل ، حيث بدأت في رؤية أعراض المرض لأول مرة منذ شهر، بعد إصابتها في إبهامها الأيمن، وذلك بعد خضوعها لجلسة مانيكير في صالون تجميل بنوكسفيل.

وعلي الفور توجهت السي لأحد المراكز الطبية، فنصحها الأطباء بمراقبة الحالة، نظرا لانتشار الورم والالتهاب في اليد اليمنى، بالتزامن مع ظهور طفح جلدي أحمر.

رأي الطب

 

صرحت أوديت شوداري ، اختصاصي الطب الباطني في مركز مجموعة “سوميت” الطبية، أن جين شارب كانت على وشك أن تفقد إصبعها وحتى ذراعها.

واستكملت “أوديت” أن مرض تآكل اللحم أو ما يعرف طبيا باسم “التهاب اللفافة الناخر” قد ينتقل من جرح مفتوح، إذ تتموضع البكتيريا تحت الجلد في الأنسجة الرخوة، ثم تدخل مجرى الدم.

دفاع صالون التجميل

 

أما عن صالون التجميل الذي اتهمته ” شارب” في التسبب بما حدث لها ، فقد أدلي ببيان أكد فيه أن مركز التجميل خضع لفحص دقيق بعد حادثة جين، وأن الأدوات المستخدمة فيه تنظف بحسب اللوائح، التي تفرضها السلطات المعنية بالولايات المتحدة.