حقيقة أم شائعة… هنا الزاهد مصابة بفيروس خطير

حقيقة أم شائعة... هنا الزاهد مصابة بفيروس خطير
حقيقة أم شائعة… هنا الزاهد مصابة بفيروس خطير

 

أوضح الممثل المصري، أحمد فهمي، حقيقة إصابة زوجته ،الممثلة هنا الزاهد، بفيروس خطير، ونقلها للمستشفى خلال قضائهما شهر العسل.

تصريحات فهمي

 

أعلن أحمد فهمي الممثل المصري أحمد فهمي ، السبت، أن زوجته الممثلة الشابة هنا الزاهد نقلت إلى المستشفى، أثناء قضائهما رحلة “شهر العسل”، بعد أيام من إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

وانزعج “فهمي” كثيرا من الشائعات التي طالت زوجته الفنانة هنا الزاهد بسبب مرضها ، وهاجم مروجي تلك الشائعات ، فكتب منشور له على موقع “فيسبوك”، ينفي فيه تقديم موعد حفل الزفاف ، نظرا لإصابة زوجته بفيروس: “شوفوا إحنا عايشين في وسط إيه.. فيديو استثمار مرض.. وكل المعلومات غلط ولا غيرت مواعيد الفرح ولا هي عندها فيروس ولا أي كلام من ده”.

وأكمل قائلاً : “حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا مش بدي لصاحب الشائعة قيمة يا جماعة أنا بوريكم بس.. هل دي نوعية المفروض إني أحترمها زي ما بتتطلبوا مننا كفنانين؟!!.. إحنا متبهدلين في المستشفيات وده بياكل على قفانا عيش بالكذب.. لسه عايزني أبقى محترم مع الناس دي؟”.

 

توضيح رسمي

 

ومن جهة أخري قامت الممثلة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين، بنفي ما تم تداوله حول خضوع هنا الزاهد لعملية جراحية، وصرحت : “حالة هنا لا تحتاج إلى تدخلٍ جراحي، وتظل تحت الملاحظة الطبية للاطمئنان عليها فقط” .

وأضافت: “الحمد لله هنا الزاهد حالتها الصحية مستقرة، وتستجيب للعلاج وفي تحسن”، وأشارت الفنانة نهال أنه من المقرر عودة “هنا” إلي مصر قريباً ،فور خروجها من المستشفى .

حفل الزفاف

 

احتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما يوم 11 سبتمبر/ أيلول الجاري.

كما حضر الحفل عدد كبير من النجوم، من أبرزهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من النجوم، والإعلامية منى الشاذلي وعدد من نجوم كرة القدم.

فيروس يصيب هنا الزاهد وممنوعة من الأكل .. ادعو لها

فيروس يصيب هنا الزاهد وممنوعة من الأكل .. ادعو لهالمشاهدة الفيديو على اليوتيوبhttps://bit.ly/2kXm3vQ

Posted by ‎نقطة حبر " شريف الجندى "‎ on Sunday, September 22, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author