Longchamp تفتح متجرا جديدا في شارع الشانزليزيه 

احتفلت شركة لونج شامب الفرنسية بافتتاح أكبر متاجرها في أوروبا في واحد من أرقى وأشهر الشوارع في العالم في حضور مجموعة مميزة من الضيوف.

أقيم الاحتفال في 77 شارع الشانزليزيه في باريس وكانت عائلة كاسيجران Cassegrain هي مضيف الحفل وهي العائبة التي تمتلك شركة لونج شامب.

حضر الحفل مجموعة من المشاهير من المعجبين بماركة لونج شامب ومنهم: كيت موس، اليكسا تشونغ، ليني كرافيتز، جاك جينيس، فريديريك بيجبيديه، أودري توتو، ميلاني لوران، ميشيل لاروك، لورانس فيراري وبيير هيرميه، أليكسا تشونغ، جاك جينيس وفريديريك بيجبيديه كانوا المسئولين عن موسيقى الحفل (الـ DJ).

في قلب العاصمة باريس وفي واحد من أرقى شوارع المدينة والعالم أجمع كان الضيوف مدعوون لمشاهدة المتجر الفاخر ذو الطابقين ومساحته 500 متر مربع، المتجر مخصص لبيع المصنوعات الجلدية الخاصة بماركة لونج شامب من أحذية وحقائب جلدية نسائية، الاكسسوارات، الأحذية الخاصة بالرجال وحقائب السفر وكذلك الديكور المميز الخاص بالفنانة الدنماركية أستريد كروج Astrid Krogh.

حفل افتتاح المتجر شهد أيضا الإعلان عن إطلاق مجموعة الحقائب الجديدة من لونج شامب والتي تحمل اسم ” Greetings from Paris” وهي ذات عدد محدود وتم تصميمها بالتعاون مع المصمم جيرمي سكوت.