طريقة الغاء الاشتراك ببرنامج تيسير الكهرباء

طريقة الغاء الاشتراك تيسير الكهرباء في المملكة العربية السعودية موضوع أخذ نصيب كبير من البحث بين المواطنين؛ لذا في هذا المقال نقدم لكم بالخطوات طريقة الغاء الاشتراك تيسيير الكهرباء في المملكة العربية السعودية فيما يلي؛ تابعونا.

شركة الكهرباء السعودية
شركة الكهرباء السعودية

خطوات الغاء الاشتراك تيسيير

سبق وڨد أعلنت شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية عن طرق إلغاء الإشتراك في برنامج تيسير لفواتير الكهرباء، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، وعبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

والتي ذكرت فيهما أن هناك 4 طرق يمكن لأي مواطن مشترك في برنامج تيسير الكهرباء أن يلغي إشتراكه من خلال الدخول على حسابه الشخصي على الموقع الإلكتروني www.se.com.sa وإلغاء الإشتراك.

كما يمكن أيضاً إلغاء الإشتراك من خلال تطبيق الكهرباء على المتوفر إستخدامه عبر الهواتف الذكية المحمولة، وذلك بالدخول إلى التطبيق، ثم إختيار الفواتير، وإدخاله رقم الحساب، ومنها إختيار إلغاء الإشتراك في البرنامج.

من الطرق المتوفرة أيضاً لإلغاء الإشتراك في تيسير الكهرباء هي الإتصال الهاتفي مع مركز خدمة المشترك عبر الرقم الخاص بهم وهو 920001100.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضاً إلغاء الإشتراك عن طريق التواصل مع الحساب الرسمي التابع لخدمة العملاء الخاص بتطبيق تيسير الكهرباء عبر موقع التغريدات العالمي تويتر، وذلك لإرسال رسالة خاصة لهم عبر خدمة الرسائل الخاصة.

طرق إلغاء الإشتراك في برنامج تيسير الكهرباء
طرق إلغاء الإشتراك في برنامج تيسير الكهرباء

عن خدمة تيسير الكهرباء من الشركة السعودية للكهرباء

هي خدمة أطلقتها شركة الكهرباء السعودية بهدف التيسير على المواطنين في المملكة عملية سداد فواتير الكهرباء الخاصة بهم عن طريق ما أسمته “الفاتورة الثابتة” وذلك لمن يتراوح إستهلاكهم ما بين 300 إلى 3000 ريال سعودي.

وذلك من خلال إصدار فاتورة كهرباء ثابتة يتم احتسابها على متوسط قيمة إستهلاك فواتير الكهرباء للعام الماضي، على أن تقوم الشركة في نهاية العام بعمل تسوية نهائية بينها وبين المستهلك لحساب فرق الإستهلاك الفعلي والمبالغ التي تم دفعها بالفعل.

ويمكن للمواطنين الإشتراك في هذه الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.se.com.sa، أو من خلال زيارة مراكز خدمة المشتركين، أو من خلال الإتصال بالرقم 920001100.

كما أتاحت لهم الشركة إلغاء الإشتراك في برنامج تيسير الكهرباء في أي وقت يرغبون فيه من خلال نفس طرق الإشتراك وإضافة عليهم التواصل مع حساب العناية بالمشتركين عبر تويتر، أو من خلال إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 500120.

وذلك بعد أن يتم سداد كامل الأقساط المستحقة في مواعيدها، أو من خلال تسديدها مرة واحدة، وعدم تجديد الإشتراك بعدها.