صور نرمين الفقي تكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

مازالت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تشغل بال الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على الرغم من عدم تعليق كلاً من عمرو دياب ودينا الشربيني سواء بالنفي أو الإيجاب على طبيعة العلاقة.

إلا أن الثنائي مازالوا يظهرون سوياً في الكثير من المناسبات ويتبادلون الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وآخرهم صورهم مع الفنانة نرمين الفقي والتي أكدت زواجهم بشكل غير مباشر من خلال تعليقاتها على الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عمرو دياب ودينا الشربينى
النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربينى مع نرمين الفقي

صور عمرو دياب ودينا الشربيني مع نرمين الفقي

قامت النجمة المصرية نرمين الفقي بنشر مجموعة من الصور الشخصية لها برفقة النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

الصور تم إلتقاطها مؤخراً أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي في مصر، وكانت النجمة نرمين الفقي وجهت من خلال الصور رسالة للثنائي عمرو ودينا تمنت فيها لهم أن يحفظهم الله ويرزقهم السعادة.

النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربينى مع نرمين الفقي

الصورة حازت على إعجاب الكثيرين من متابعي النجمة نرمين الفقي عبر انستقرام؛ خاصة بعدما استغل بعضهم هذه الفرصة وطالبوها بتأكيد خبر زواجهما رسمياً إلا أنها تجاهلت الأمر تماماً.

إلا أن البعض الآخر من متابعيها طالبوها بتوجيه النصح إلى زميلتها النجمة الشابة بضرورة إعلان طبيعة العلاقة التي تجمع بينها وبين الهضبة عمرو دياب، وذلك حفاظاً عليها من الشائعات التي مازالت تطاردها بسبب هذه العلاقة.

نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني في الساحل الشمالي
نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني في الساحل الشمالي

حاولت نرمين تجنب مثل هذه التعليقات، ونشرت صورة أخرى من داخل السهرة التي جمعتها بالهضبة والنجمة الشابة في الساحل الشمالي، إلا أن الصورة هذه المرة تجمعها بدينا فقط واكتفت بتعليقها على الصورة بأنها إنسانة جميلة.

عمرو دياب ودينا الشربينى
بشرى، نرمين الفقي، دينا الشربيني

جدير بالذكر أن النجم عمرو دياب احتفل مؤخراً بنجاح أغنيته الجديدة “يوم تلات” التي تم إطلاقها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وأصبحت تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

عمرو دياب ودينا الشربينى
عمرو دياب يحتفل بنجاح أغنية يوم تلات

وذلك أثناء تواجده في الساحل الشمالي برفقة النجمة الشابة دينا الشربيني ومجموعة من أصدقائهم المقربين من داخل الوسط الفني مثل النجم محمد إمام وزوجته، الفنانة نرمين الفقي، وبشرى.

عمرو دياب يحتفل بنجاح أغنية يوم تلات

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لهم وهم يرقصون سوياً على أنغام أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author