تسريحات شعر للوجه الدائري 2019

أجمل تسريحات شعر لصاحبات الوجه الدائري تجدونها معنا في هذه المقالة؛ حيث جمعنا لكم بعض النصائح للحصول على تسريحات شعر مميزة تلائم صاحبات الوجه الدائري الممتلئ؛ إذا كنتن من صاحبات الوجه الدائري تابعونا فبالتأكيد ستجدين ما يفيدك في هذا المقال.

تسريحات شعر لصاحبات الوجه الدائري
تسريحات شعر لصاحبات الوجه الدائري

أهمية تسريحات الشعر لصاحبات الوجه الدائري

أكثر ما يميز صاحبات الوجه الدائري هو أن وجوههن ممتلئة بشكل عام؛ فيبدو شكل الوغ قصير وعريض عن غيره من أشكال الوجوه الأخرى؛ خاصة وأن الجبهة والذقن يظهران بشكل مستدير.

تسريحات الشعر
تسريحات الشعر لصاحبات الوجه الدائري

كما أن تمركز مساحة عرض الوجه عند الوجنتين والحدود يجعله يبدو ممتلئ ودائري بعض الشئ، منا يستلزم الأمر إختيار أشكال محددة من تسريحات الشعر حتى تبرز جمال هذا الوجه.

تسريحات شعر قصير
تسريحات شعر قصير لصاحبات الوجه الدائري

أفضل تسريحات شعر لصاحبات الوجه الدائري

نظراً لما يتمتع به الوجه الدائري من سمات تجعله يبدو ممتلئ ً أكثر من غيره؛ فإن تسريحات الشعر الأنسب له لابد وأن تعمل على إظهاره بشكل بيضاوي بعض الشيء لإبراز جمال ملامحه.

تسريحات شعر ويفي بدون أستخدام مكواة الشعر
تسريحات الشعر القصير لصاحبات الوجه الدائري

الأمر الذي يحتم ضرورة إختيار بعض تسريحات الشعر دونً عن غيرها؛ وذلك لتناسب طبيعة شكل الوجه، فعلى سبيل المثال يفضل إختيار تسريحات الشعر التي تجعل جوانب الشعر قريبة بدرجة كبيرة من الوجه لتخفي جوانبه الممتلئة وتصل أيضاً إلى أسفل الذقن.

تسريحة للشعر الخفيف
تسريحات الشعر القصير لصاحبات الوجه الدائري

كذلك يفضل إختيار تسريحات الشعر التي يغطي طولها أسفل الذقن خاصة المدرجة الأطوال من أعلى الرأس إلى أسفل؛ حيث تعطي إيحاء بزيادة كثافة الشعر وبقائه قريب من الوجه بشكل كبير فيبدو الوجه بشكل أطول نوعاً ما.

 تسريحات الشعر القصير لصاحبات الوجه الدائري
تسريحات شعر صيفية لصاحبات الشعر القصير

بالإضافة إلى ذلك فإن قصات الشعر التي تصنف قصيرة الطول خاصة التي تكن خصلاتها القصيرة حول الوجه فهي تضفي عليه مزيد من الطول، وتقلل من حدة دورانه.

تسريحات شعر للبنات
تسريحات الشعر القصير لصاحبات الوجه الدائري

وفي نفس السياق فإنه يجدر الإشارة إلى بعض قصات وتسريحات الشعر التي يفضل أن تبتعد عنها صاحبة الوجه الدائري حتى لا تبرز دوران وجهها بشكل أكبر.

من هذه القصات: قصة الشعر الطويل، أو المموج القصير، أو تسريحات الشعر التي تبعد عن الوجه وتبقى في الخلف، أو تسريحات الشعر المربوط؛ فكلها قصات شعر تبرز إمتلاء الوجه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author