ليني كرافيتز في إطلالة من سان لوران 

مغني الروك ليني كرافيتز الذي شارك المغنية الشهيرة كيتي بيري في إحياء العرض الغنائي في استراحة ما بين الأشواط HALFTIME في مباراة السوبر بول SUPERBOWL ظهر في إطلالة من سان لوران SAINT LAURENT ومن تصميم المصمم الشهير هادي سليمان.

ليني كرافيتز مغني الروك الشهير ولد في مانهاتن في مدينة نيويورك ويبلغ من العمر 50 عام، ليني كرافيتز هو أيضا مؤلف للأغاني وممثل موهوب وبدأت مسيرته الفنية في عام 1988 وأصدر ألبومه الأول Let Love Rule في عام 1989 وعلى الرغم من أن الألبوم قد حقق نجاحا متوسطا في الولايات المتحدة إلا أن عددا من النقاد الموسيقيين كانوا يرون أن كرافيتز ينتظره مستقبل واعد وهو ما حدث فيما بعد.

في عام 1990 قام كرافيتز بإنتاج والاشتراك مع الشاعرة ومؤلفة الأغاني إنجريد شافيز في تأليف أغنية مادونا الشهيرة Justify My Love وهي الأغنية التي كانت من ضمن أغاني ألبوم The Immaculate Collection وهو واحدا من أكثر ألبوماتها نجاحا. وازدادت شهرة كرافيتز في فترة التسعينيات وحصل على جائزة جرامي في عام 1999 لأفضل مغني روك عن أغنية “Fly Away”، في عام 2000 حصل على جائزة جرامي عن أغنية “American Woman”.

في عام 2000 حيث أصدر ألبوم بعنوان Greatest Hits وهو أكثر ألبوماته شهرة ونجاحا حتى الآن والذي حصل على المركز الثاني في قائمة Billboard 200 وبيع من هذا الألبوم 11 مليون نسخة وكانت من أشهر أغاني الألبوم أغنية “Again” والتي فاز عنها بجائزة جرامي الثالثة له على التوالي وكان هذا في عام 2001.

قام كرافيتز بالتمثيل في عدد من الأفلام أشهرها سلسة أفلام The Hunger Games وقام فيها بدور مصمم الأزياء “سينا” Cinna.

مصمم الأزياء هادي سليمان ولد في عام 1968 في باريس لأب تونسي وأم إيطالية، بدأت حياته المهنية عندما عمل مساعدا لخبير الأزياء Jean-Jacques في بيت الأزياء الشهير Louis Vuitton في الفترة من 1992-1995، في عام 1996 عمل في وظيفة مدير قسم الملابس الجاهزة للرجال في بيت الأزياء الشهير Yves Saint Laurent، في الفترة من عام 2000-2007 عمل في منصب المدير الإبداعي/الفني creative director في بيت أزياء Dior Homme، حاليا يشغل منصب المدير الإبداعي في Saint Laurent Paris (عين في هذا المنصب رسميا في مارس عام 2012).

المصمم هادي سليمان مشهور بتصميم البدل “الضيقة” نسبيا skinny الأنيقة والتي حازت على إعجاب العديد من المشاهير مثل ديفيد بيكهام، كارل لاجرفيلد الذي قال أنه فقد وزنه خصيصا حتى يرتدي بدل من تصميم هادي سليمان وبراد بيت الذي ارتدى بدلة من تصميم سليمان في حفل زفافه من زوجته الأولى الممثلة جينفر أنستون.

والطريف أن الكثير من النجمات الشهيرات أعجبهن كذلك تصميمات هادي سليمان وقررن ارتداء بدله الأنيقة مثل نيكول كيدمان وأنجيلينا جولي والمدهش أنها بدت مناسبة لهن وأنيقة للغاية رغم أنها مخصصة للرجال (لم يقم هادي سليمان بتصميم أزياء للنساء وجميع مجموعاته خاصة بالرجال).

يمكنك أيضا قراءة More from author