صور خواتم ذهب ناعمة بفصوص ملونة

نقدم لكِ اليوم مجموعة صور خواتم ذهب ناعمة بفصوص ملونة سوف تخطف الانظار، حيث تتميز تشكيلة خواتم ذهب عام 2019 بالالوان المبهرة التي تزين خواتم ذهب هذا العام، فإذا كنتِ لا ترغبين في اختيار الخواتم الشفافة التقليدية، إذًا يمكنك الخروج عن المألوف واختيار الخواتم المرصعة بالفصوص الملونة، والتي سوف تمنحك اطلالة انيقة لا مثيل لها، بالاضافة الى المظهر الحيوي المبهج، كما اضافت بعض دور المجوهرات الاحجار الكريمة الرائعة، بالاضافة إلى بريق الالماس الشفاف وفخامته، لكي تطلي بأجمل اطلالة جذابة ومترفة.

 

خواتم ذهبية ملونة للعروس الجريئة

اذا كنتِ تمتلكين الجرأة الكافية، اختيار الخاتم الملون، ذو الفصوص والاحجار الكريمة الملونة، خاصًة وأنه متاح الآن بالعديد من التصاميم والأشكال، التي تناسب شخصية العروسة الغير اعتيادية، والتي تبحث عن التجدد والعصرية، فإذا كنت تبحثين عن نفس الشئ، لا تترددي ابدًا في الاختيار ما بين تلك الخواتم الراقية، والتي لن تجعلك كأي عروس تقليدية.

 

خواتم ذهب بفصوص ملونة من دور المجوهرات الراقية

قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تشكيلة خواتم رائعة، مزينة بالفصوص الملونة، والتي تناسب مختلف الأذواق والشخصيات، ومن أبرز تلك الدور، بولغاري، شوبارد، بياجيه، فان كليف اند اربلز، وغيرها من العلامات الشهيرة.

تنوعت تصاميم الخواتم ما بين الكبير والصغير، واللون القوي، والفاتح، والحجر البارز، والفصوص الصغيرة، حيث تنوعت التصاميم والالوان، حتى يمكنك ارتدائه دون تكلف، وبكل ثقة.

 

الخاتم الذهبي الكلاسيكي باللون الاصفر

تبحث بعض الفتيات عن الطابع الكلاسيكي المميز، وهو ما يدفع البعض يختار الخاتم الشهير ذو الالماسة الكبيرة، والذي يتميز بحجر كريم اساسي يزينه، باللون الأصفر اللامع، وهو ما تفضله الفتيات من محبات الترف والفخامة.

 

خاتم الخطوبة بالزهور الوردية الناعمة

هذا اللون هو معشوق الفتيات، لذلك تفضل الفتاة اختيار الخاتم المزين بالحجر الزهري، خاصًة في فترة الخطوبة، لأنه لون يرمز إلى النعومة والمشاعر الرقيقة، كما من الممكن اختيار خاتم مزين بحجر واحد او عدة احجار او فصوص صغيرة، كما تعد الخواتم على شكل الورود من أكثر المجوهرات الرائجة كثيرا هذا العام.

 

الخواتم تحمل الطبيعة و الأحجار الزرقاء

سيكون الخاتم الأزرق قطعتكِ الأنيقة والمميزة، خاصًة وأنه سوف يسافر معك إلى أعالي السماء، أو أعماق البحر، من خلال تدرجاته اللونية الرائعة، سواء كانت درجة لون الفصوص فاتحة او داكنة، لذا لا تبحثي عن شيء آخر، لأنه من أكثر الخواتم المفضلة لدى الكثير من الفتيات.

 

خواتم زفاف عصرية بالاحجار الكريمة

اذا كنتِ تبحثين عن الترف والفخامة ستكون خواتم الزفاف المزينة بالأحجار الكريمة الملونة هي خيارك المثالي، لأنها تجمع بين الاطلالة الكلاسيكية والمظهر العصري المميز، لذا يمكنك اختيار تصاميم الخواتم المفتوحة، لتبدو أكثر حيوية، أو اختيار أكثر من حجر كريم لاطلالة فاخرة، مثل احجار الزمرد والفيروز وغيرها من الاحجار الفخمة، ولا تنسي اختيار لون الذهب بما يتناسب مع لون الخاتم، وكذلك لون بشرتك.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author