بالصور.. نمرة تستولى علي منزل عنوة بعد خروج أصحابه !

بالصور.. نمرة تستولى علي منزل عنوة بعد خروج أصحابه !
بالصور.. نمرة تستولى علي منزل عنوة بعد خروج أصحابه !

تُري ماذا ستفعل عندما تدخل حجرتك لتستريح فتجد نمر مستلقي ، وبالأحرى مستولي على سريرك ، هذا ما حدث فعليا مع أحد الأسر الموجودة في ولاية آسام في الهند.

في بيتنا نمر!

وجد أحد السكان المحليين قاطني ولاية اسام نمره تسترخي على سرير المنزل ، ومن المرجح أن تكون هذه النمرة جاءت فاره من متنزه كازيرانجا الوطني ، حيث مات 92 حيوانًا في الأيام الأخيرة وسط فيضانات غزيرة.

النمرة تبحث عن ملجأ لها بعد انزعاجها من ازدحام الطريق

ووفقا لمنظمة حماية الحياة البرية، تم اكتشاف النمرة لأول مرة بجوار طريق سريع صباح الخميس الماضي، على بعد حوالي 200 متر من الحديقة الوطنية.

وتشير أحد الاحتمالات إلى أن ما أدي لوجود أنثي النمر في هذا البيت هو انزعاجها من الطريق المزدحم وانتهى بها الأمر إلى البحث عن ملجأ في المنزل الواقع بالقرب من الطريق السريع .

تفهم واحترام الحياة البرية

وأشار أحد أفراد فريق المنظمة، النمرة كانت متعبة جدا وقد ارتاحت على سرير المنزل ليوم كامل ، مضيفاً أنه يوجد احترام كبير للحياة البرية لهذا سمح أصحاب المنزل للنمرة أن تستريح ولم يزعجوها بشيء.

وتجدر الإشارة ، أن مجموعة من المسؤولين في منظمة حماية الحياة البرية وصلوا إلى المنزل ونظموا لها طريقًا آمنًا للهرب، حيث تم إرشادها نحو الغابة.

معلومات وحقائق عن حديقة كازيرانجا

أما عن حديقة كازيرانجا الوطنية المعترف بها من قبل اليونسكو فهي تضم 110 نمور، لكن لم يقتل أي منهم في الفيضان ، وتشمل الحيوانات التي قتلت في الحديقة 54 غزالا وسبعة وحيد القرن وستة خنازير برية وفيلًا واحدًا.

هذا وتسببت الفيضانات الموسمية في تدمير ولايتي بيهار وآسام الشرقية ، مما أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص وتشريد الملايين.

يمكنك أيضا قراءة More from author