أم لـ ٤ أطفال لم تفتح منافذ المنزل لمدة 12شهراً وتركت المنزل غارقاً بالبراز

أم لـ ٤ أطفال لم تفتح منافذ المنزل لمدة 12شهراً وتركت المنزل غارقاً بالبراز
أم لـ ٤ أطفال لم تفتح منافذ المنزل لمدة 12شهراً وتركت المنزل غارقاً بالبراز

 

لا يستطيع أحد مجرد تخيل كيف كانت تعيش هذه المرأة وأولادها الأربعة طيلة هذه الفترة مع كل تلك القمامة والقذارة التي خلفتها بالمنزل ، لا يستطيع أحد مجرد تكهن كيف لم تقوم بفتح أي منفذ لمنافذ الهواء الموجودة بالمنزل لمدة 12 شهراً ، من هي تلك المرأة ، وأين ذهبت بعدما تركت المنزل علي تلك الحالة المقززة ، لا أحد يعلم.

 

بداية القصة

 

شاهين ميا مالك المنزل صاحب القصة الغامضة في المملكة المتحدة البريطانية ، تعاقد مع امرأة لديها 4 أطفال على إيجار منزله لمدة 5 سنوات ، بدت “عادية ومناسبة” في البداية، لكن في آخر 12 شهرا أحاطت بها هالة من الغموض.

اكتشاف منظر صادم

 

قامت تلك السيدة بمغادرة المنزل فجأة ، وعليه قام شاهين بفتح المنزل فصُدم عندما شاهده غارقًا في القمامة والبراز البشري، فتح الأبواب بصعوبة شديدة، للحد الذي جعله لم يستطع المشي داخل المنزل، فالمعلبات، الأكياس، والثياب الممزقة في كل مكان، وقد انتشر البراز في جميع أرجاء المنزل، ما جعل رائحته لا تطاق.

وصف المشهد من قبل صاحب المنزل

 

وصف الرجل هذا المنظر فقال “لم أستطع الوصول إلى المطبخ والحمام، حيث كان هناك براز بشري يملأ الأرض”.

كما أكد أنها لم تفتح النوافذ أو الستائر، ولم تضع صناديق القمامة، وأضاف “شعرت بالريبة عندما ذهبت إلى المنزل لزيارتها ولم تسمح لي بالدخول”، كانت دائمًا ما تقول إنها مشغولة من خلف الباب وتطلب مني العودة في وقت لاحق، وعندما أعود لا ترد أبدًا.

واقعة لم ينتبه لها شاهين

 

أيضاً تذكر شاهين واقعة أن شركة الغاز اتصلت قبل 4 أشهر بعدما فشلوا في الوصول إليها لتأخرها في دفع فواتير الغاز ، فقال “أخبرني الناس بأنه لم يكن هناك غاز في المنزل لمدة شهر.. كيف استطاعت البقاء على قيد الحياة؟”.

وأتم تصريحاته بتوضيح أنه حاول الاتصال بها لكنها لم تُجب قط، كما استمر في محاولة الوصول إليها لكن الأم اتصلت بالشرطة وقالت إنها سترفع الأمر إلى المحاكم لو لم يرتجع، ثم أخبرت شاهين بمغادرتها في نهاية أغسطس وغادرت يوم الأحد بدون ترك أي عنوان.

يمكنك أيضا قراءة More from author