بالصور.. داية تعرض الأم لحالة حرجة أثناء الولادة وتكسر قدم المولود

بالصور.. داية تعرض الأم لحالة حرجة أثناء الولادة وتكسر قدم المولود
بالصور.. داية تعرض الأم لحالة حرجة أثناء الولادة وتكسر قدم المولود

 

الجهل وعدم الخبرة واللجوء لغير المتخصصين يجعل الأمور تزداد سوءاً خاصة عندما يتعلق الموضوع بالجانب الطبي ، فقد هاجم الأطباء الروس الآباء المتعلمين الذين يقومون بتوظيف الدايات غير المؤهلات للولادات المنزلية ، وذلك بعد أن عانى طفل من كسر في الساقين أثناء ولادته.

 

فشل داية ومساعدتها في إخراج الجنين من رحم أمه

وقد تم نشر بعض الصور المروعة لأقدام الصبي الزرقاء بعد كسر ساقيه عندما لم تستطع داية من الهواة التعامل مع رضيع خلال ولادته ، وذلك بعد فشلها هي ومساعدتها  في البداية في إخراج الجنين من رحم أمه. 

الداية ومساعدتها يخافون من المسئولية الجنائية ويرفضان نقل الأم للمستشفى للولادة

وقد بدأ الأمر عندما خرج الجنين أولا بأقدامه عبر رحم أمه ، وهذا الأمر أصاب الداية ومساعدتها بالذعر حيث تأخرا في إخراج الطفل من الرحم الام قبل نقلها إلى المستشفى ، وقد حاولت الداية ومساعدتها إخراج الطفل من ساقه وأخبروا الأب المسمى إيفان زد ، أنهم لا يريدون استدعاء سيارة إسعاف لأنهم قد يواجهون “مسؤولية جنائية” بسبب تصرفهما الغير مؤهل .

 

الوضع الحرج للولادة يجبر السيدتين للجوء للمستشفى

وعندما شعرتا بخطورة الأمر وبصعوبة ولادة الجنين أُجبرت الداية ومساعدتها الام على وضعها داخل سيارة لنقلها هي وزوجه إلى المستشفى للولادة ، وانتهى الأمر بإنقاذ الأطباء لكلٍ من الأم والطفل ، وهما الآن  في المنزل إلا أن الجنين قد أصيب بكسر في قدميه.

يمكنك أيضا قراءة More from author