صور فيفي عبده على البحر بالعجلة

أجدد صور فيفي عبده من الساحل الشمالي أثناء قضائها لإجازتها الصيفية، حيث تظهر صور فيفي عبده وهي تستعد لقيادة الدراجة أثناء الإجازة.

النجمة الإستعراضية فيفي عبده
النجمة الإستعراضية فيفي عبده

أحدث صور فيفي عبده من الساحل الشمالي

النجمة المصرية فيفي عبده من النجمات التي تتواصل مع جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكثافة، حتى أن عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام قارب على الخمس ملايين متابع.

فهي دائماً ما تحرص على توثيق أنشطتها اليومية مع متابعيها من خلال الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، وتخرج عليهم بشكل مستمر من خلال مقاطع الفيديو القصيرة لوصلات الرقص الشرقي التي تقدمها دائماً.

ومؤخراً شاركت النجمة الإستعراضية فيفي عبده متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام أحدث مقطع فيديو لها من داخل الساحل الشمالي حيث تقضي اجازتها الصيفية هناك.

 

تظهر فيفي في الفيديو وهي تستعد لركوب الخاصة بها، فتظهر وهي ترتدي بنطلون قصير من اللون الأسود، وتوب بنفس اللون، وتمسك بالدراجة التي تعلق بها صندوق ملئ بالورود.

علقت النجمة الكبيرة على مقطع الفيديو قائلة: “صباح الفل صباح الفل الساحل الشمالي بحبك أوي 😘”، مقطع الفيديو نال إعجاب الكثيرين من متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام حيث بلغت عدد المشاهدات الخاصة به ما يزيد عن الخمسين ألف مشاهدة.

وعبرت فيفي من خلال الفيديو عن حبها لركوب الدراجات فقالت: “شفتوني قبل كدة بالعجلة بس أنا هركبها هنا في الساحل الشمالي، الأجواء هنا من زمن الفن الجميل”.

فيفي عبده
فيفي عبده

آخر الأعمال الفنية للنجمة المصرية فيفي عبده

شاركت النجمة المصرية الإستعراضية الكبيرة فيفي عبده في شهر رمضان الماضي بمسلسل تلفزيوني جديد قدمته مع النجمة المصرية حورية فرغلي، لتعود به للتلفزيون من جديد بعد غياب عدة سنوات.

فيفي عبده
فيفي عبده في مسلسل مملكة الغجر

حيث مثل مسلسل ياسمينا ومملكة الغجر أول تعاون يجمع بين النجمتين فيفي عبده وحورية فرغلي، في تجربة جديدة حيث يعد العمل هو أول مسلسل من إنتاج نقابة السينمائيين المصرية.

النجمة الإستعراضية فيفي عبده في مسلسل مملكه الغجر
النجمة الإستعراضية فيفي عبده في مسلسل مملكه الغجر

المسلسل يستعرض حياة الغجر من وجهة نظر جديدة حسب تصريح صناع العمل الذي كتبه المؤلف محمد الغيطي، وهو من بطولة مجموعة من النجوم والنجمات من مصر والوطن العربي.

فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث
فيفي عبده في برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث

كذلك شاركت النجمة المصرية فيفي عبده في الموسم الجديد من برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث والذي يذاع عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية make up for ever.

كما وقعت فيفي عبده من جديد ضحية برامج المقالب التي يقدمها النجم رامز جلال، حيث ظهرت فيفي في الحلقات الأولى من برنامج المقالب رامز في الشلال، واحتلت حلقتها ترند جوجل لعدة أيام.

كليب فيفي عبده ورامي عياش

وأخيراً شاركت النجمة المصرية فيفي عبده في الفيديو كليب الجديد الذي قدمه النجم اللبناني رامي عياش “سكاكر السكر” وأذيع عبر القناة الرسمية له عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية يا سكاكر السكر من كلمات الشاعر خالد فرناس، ومن ألحان عمرو الشاذلي، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، ومن إنتاج عالم الفن ومزيدا.

النجمة الإستعراضية فيفي عبده مع النجم اللبناني رامي عياش
النجمة الإستعراضية فيفي عبده مع النجم اللبناني رامي عياش

الفيديو كليب تم طرحه بالتزامن مع عيد الفطر المبارك أي منذ حوالي ثلاثة أسابيع، وحقق إلى الآن ما يزيد عن الإثنين مليون مشاهدة ونصف.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author