فيديو رقص شيماء سيف

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو رقص شيماء سيف في الكويت من كواليس مسرحيتها الجديدة “ون أون ون”، شاهدوا معنا مقطع فيديو رقص شيماء سيف وتفاصيل مسرحيتها الجديدة في الكويت فيما يلي.

الفنانة شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف

فيديو رقص شيماء سيف يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاركت النجمة المصرية شيماء سيف محبيها ومتابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام مقطع فيديو جديد لها تظهر فيه شيماء وهي ترقص في كواليس المسرح بدولة الكويت.

حيث تشارك شيماء سيف في بطولة المسرحية الكويتية “ون أون ون” التي تعرض على مسرح مركز الكويت للتوحد، وتشارك في بطولتها إلى جانب العديد من نجوم الخليج.

مسرحية ون او ون للنجمة شيماء سيف في الكويت
مسرحية ون او ون للنجمة شيماء سيف في الكويت

فيشارك في بطولة مسرحية “ون أون ون” إلى جانب شيماء كلا من زهرة الخرجي، نصار النصار، حصة النبهان، عبدالرحمن الفهد، ومجموعة أخرى من نجوم الكويت.

تظهر شيماء سيف في مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها وهي ترقص قبل دخولها إلى المسرح برشاقة كبيرة وسط زميلاتها بالعرض المسرحي الذي يشهد نجاح جماهيري كبير بالكويت، وعلقت شيماء على الفيديو قائلة: “هي دي كواليسنا”.

مشاركة شيماء سيف في مسلسل الزوجة 18

خلال الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام شاركت النجمة الكوميدية شيماء سيف في بطولة مسلسل الزوجة 18، الذي شارك به النجم حسن الرداد في موسم رمضان 2019.

تظهر شيماء سيف في مسلسل الزوجة 18 بدور السكرتيرة الخاصة بالفنان حسن الرداد داخل المسلسل، وهو صاحب إحدى العلامات التجارية الشهيرة للملابس، ولكنه محب للسيدات ولديه زيجات عديدة.

تتر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019
تتر مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

المسلسل حقق نجاح جماهيري خلال الموسم الرمضاني المنقضي، خاصة وسط المنافسة القوية للأعمال الكوميدية التي تواجدت خلال الموسم وعلى رأسها مسلسل زوجة حسن الرداد النجمة إيمي سمير غانم ومسلسل “سوبر ميرو”، وشقيقتها النجمة دنيا سمير غانم ومسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”.

شارك في بطولة مسلسل “الزوجة 18” حسن الرداد، ناهد السباعي، هيدي كرم، سلوى خطاب، محمود البزاوي، محمود الليثي، كوكي، وغيرهم.

شيماء سيف
شيماء سيف

شيماء سيف تشارك دنيا سمير غانم بطولة مسلسلها الجديد

بعد نجاحهما سويًا في مسلسل “في اللا لا لاند” النجمة دنيا سمير غانم تعيد التجربة من جديد وتشارك نفس فريق العمل بطولة مسلسلها الجديد “بدل الحدوتة تلاتة” الذي عرض في رمضان الماضي.

بوستر مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019
بوستر مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019

مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” يقوم على فكرة جديدة وهي تقديم ثلاث مسلسلات داخل مسلسل واحد كل قصة منهم يتم عرضها في عشر حلقات فقط مع فريق عمل مختلف.

المسلسل حقق نجاح جماهيري كبير كعادة مسلسلات دنيا سمير غانم في رمضان، خاصة لأنه جمع وجبة درامية خفيفة مميزة مدعمة بالأغنيات والاستعراضات إلى جانب القصص التي تلائم جميع أفراد العائلة.

ابطال القصة الاولى من مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019
ابطال القصة الاولى من مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019

شارك في بطولة مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في القصة الاولى والتي جاءت تحت عنوان “بيلا” بيومي فؤاد، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، ومجموعة من ضيوف الشرف.

وفي الحدوتة الثانية التي مثلت الجزء الثاني من مسلسل “لهفة” التي قدمته دنيا سابقًا في أحد المواسم الرمضانية، وهو من بطولة سمير غانم، احمد رزق، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، ومجموعة من ضيوف الشرف.

ابطال القصة الثالثة من مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019
ابطال القصة الثالثة من مسلسل بدل الحدوتة 3 رمضان 2019

أما الحدوتة الثالثة والتي كانت تحت عنوان “لولي ومزرعة البطاطس” فهي من بطولة هشام ماجد، سماح أنور، شيماء سيف، عمرو وهبة، سلوى محمد علي، علاء زينهم، اوتاكا، سمير غانم، دلال عبدالعزيز.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author