“مسلسل “”بدل الحدوتة ثلاثة”” تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة”

الحلقة السابعة من مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة للنجمة دنيا سمير غانم وقصة جديدة يشاركها في بطولة هذه الحلقة النجم الكوميدي محمد ثروت، إليكم تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة فيما يلي.

ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة

في الحلقة السابعة من القصة الأولى لمسلسل النجمة المصرية دنيا سمير غانم “بدل الحدوتة ثلاثة” يحل النجم الكوميدي محمد ثروت ضيف الحلقة.

حيث يقوم محمد ثروت بدور السمكري “اللبودي عزيز” الذي يحب ميري لاشين إبنة الملياردير الشهير البنداري لاشين، وتبدأ الحلقة بخبر اختفاء ميري لاشين.

الخبر ينتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويحاول والدها نفي الخبر فيقول أنها في اجازة بالساحل الشمالي، وخلال الحلقة تنكشف حقيقة الأمر.

حيث يتجه اللبودي عزيز السمكري الخاص بمدير بيلا “علوي” الذي يقوم بدوره النجم الكوميدي بيومي فؤاد إلى مكتبه لطلب المساعدة في في قصته.

وعندما تتجه بيلا وراشد إلى اللبودي عزيز يخبرهم أنه قام بإختطاف ميري إبنة الملياردير الشهير، لأنه وقع في حبها منذ أول لحظة إلتقى بها، ولكنه يعلم أنها لن توافق على الزواج منه لذلك خطفها.

تركها اللبودي مع والدته التي تقوم بدورها النجمة إنعام سالوسة التي أخبرت جميع سكان المنطقة بالأمر، حيث فوجئت بيلا وراشد عند ذهابهم إلى منزل اللبودي بمعرفة جميع السكان بالأمر.

فيحاولوا أن يقنعوه بضرورة رجوع ميري إلى والدها، لكنهم يكتشفوا تجهيزه لحفل زفافه بها، ثم يطلب عزيز من والد ميري فدية ب12 ألف جنيه، وتسير الأحداث في قالب كوميدي.

فريق عمل مسلسل النجمة دنيا سمير غانم بدل الحدوتة ثلاثة
فريق عمل مسلسل النجمة دنيا سمير غانم بدل الحدوتة ثلاثة محمد سلام وعمرو وهبة، ومحمد ثروت

خطة بيلا وراشد لإيقاع ميري في حب اللبودي

تبدأ بيلا تنفيذ خطتها بمساعدة راشد وباقي فريقها، فيتنكرون في زي مجموعة غنائية راقصة، يذهبون إلى الملياردير البنداري لاشين.

ويقدمون عرض غنائي راقص له للدعايا والإعلان عن صابونته التي تحمل إسم البنداري لاشين، العرض تم على أنغام أغنية “مافيا مافيا” للنجم محمد رمضان.

حتى يتعرفون عن قرب على والد ميري، ثم خططت بعدها لإعادتها إلى والدها، فساعدت ميري في الهروب والعودة إلى والدها.

يقابل اللبودي عزيز والد ميري ويطلب يدها للزواج، إلا أنه يرفض ذلك الزواج، ويخرج عزيز ليعتذر إلى ميري، فتقع في حبه بعد ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author