صور ايمي سمير غانم في بوستر مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019

انتظروا إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019، حيث تبدأ إيمي أولى بطولاتها المطلقة في
مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019 لتدخل في منافسة قوية خلال هذا العام أمام كلاً من زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم بعد أيام قليلة مع بداية شهر رمضان المبارك.

بوستر مسلسل سوبر ميرو

بوستر مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019 للنجمة إيمي سمير غانم

شاركت النجمة الشابة إيمي سمير غانم متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام صورة البوستر الإعلاني الأول لمسلسلها الجديد “سوبر ميرو”.

حيث تستعد إيمي لخوض المنافسة الدرامية في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل سوبر ميرو الذي بعد أولى بطولاتها الدرامية المطلقة.

ظهرت إيمي على صورة البوستر الدعائي الخاص بمسلسل ها سوبر ميرو وهي ترتدي ملابس سوداء تشبه ملابس شخصية سوبر مان الشهيرة.

وانفردت إيمي بصورة البوستر الرسمي للمسلسل الذي تشارك به في موسم رمضان الدرامي القادم، ويدور المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي يناقش العديد من القضايا الإجتماعية الهامة.

كما شارك منتج المسلسل محمد أحمد السبكي صورة جديدة للبوستر الإعلاني من مسلسل سوبر ميرو وتظهر فيها بطلة العمل النجمة إيمي سمير غانم بصورة جانبية بنفس الملابس ومكتوب على الوشاح الخاص بها “القوة فينا بس ربنا هادينا”.

بوستر مسلسل سوبر ميرو

تفاصيل مسلسل سوبر ميرو للنجمة إيمي سمير غانم

مسلسل سوبر ميرو هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمي سمير غانم في الدراما التلفزيونية، وتقوم من خلاله بتجسيد شخصية سوبر ميرو وهي صحفية لديها قوة خارقة وتعمل بإحدى المجلات الصحفية وتقع في العديد من المشكلات بسبب هذه القوة الخارقة.

يشارك في بطولة مسلسل سوبر ميرو إلى جانب بطلته إيمي سمير غانم كلاً من نجم مسرح مصر حمدي الميرغنى، الفنان بيومى فؤاد، النجمة الكبيرة إنعام سالوسة، والفنانة الشابة ميار الغيطى.

بالإشتراك مع النجم الكوميدي محمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وغيرهم.

مسلسل سوبر ميرو من تأليف كلاً من أحمد مجدى، محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوى، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع محمد أحمد السبكي.

سيتم عرض المسلسل عبر شاشة قناة Ten الفضائية التي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: « مسلسل سوبر ميرو على TeN TV ، استنونا في رمضان 2019».

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم في أولى بطولاتها الدرامية المطلقة

يشهد هذا العام البطولة الدرامية الأولى للنجمة الشابة إيمي سمير غانم، حيث سبق وقدمت إيمي العديد من المسلسلات الدرامية والكوميدية ولكن بالإشتراك مع أحد أفراد عائلتها.

فظهرت مع شقيقتها دنيا سمير غانم في مسلسل لهفة، ثم شاركتها بطولة مسلسل نيللي وشيريهان الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه.

ثم قدمت العام الماضي مسلسل عزمي وأشجان مع زوجها النجم حسن الرداد، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيراً، إلا أنها قررت هذا العام خوض تجربة البطولة المطلقة.

لتدخل بذلك في منافسة قوية مع زوجها وشقيقتها الذين يشاركون في هذا الموسم أيضاً بأعمال كوميدية كبطولات أولى.

فتقدم شقيقتها دنيا سمير غانم مسلسل بدل الحكومة تلاتة وتقوم فكرته على تقديم ثلاث مسلسلات في مسلسل واحد من خلال ثلاث قصص منفصلة يتم عرض كل منها في عشر حلقات فقط.

وكذلك يقدم زوجها النجم حسن الرداد مسلسل تلفزيوني جديد تحت عنوان الزوجة 18 بالإشتراك مع ناهد السباعي وشيماء سيف ومجموعة أخرى من الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author