عمرو دياب يسخر من أغنية تملي معاك أمام الجمهور

انتشرت صور عمرو دياب خلال تقديم إحدى الحفلات الغنائية، على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حازت صور عمرو دياب على إعجاب الكثير من جمهوره ومتابعيه، بعدما شارك صور من الحفل الذي أقيم في فندق “ماريوت مينا هاوس”، عبر أحد حسابه الرسمية على منصات السوشيال ميديا، وقد حصل الفنان المصري الكبير على تفاعل الكثيرون من محبيه ومتابعيه.

 

صور عمرو دياب

 

عمرو دياب يكشف علاقته بموسوعة جينيس !

قدم الفنان المصري عمرو دياب حفل غنائي ضخم، مساء يوم الإثنين الماضي، وقد أقيم الحفل تحت سفح الأهرامات، بمناسبة حصول إحدى شركات الاستثمار العقاري الكبرى في مصر على اعتماد من قبل مؤسسة جينيس للأرقام القياسية.

شهد الاحتفال حضور عدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة، للاحتفال بهذه المناسبة الهامة وتوثيقها، وكان أبرز الحضور الفنان عمرو دياب، الذي أحيا الحفل برفقة فرقته الموسيقية، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه المتنوعة ما بين الديني والرومانسي.

هنأ السوبر ستار عمرو دياب الشركة، في بداية الحفل، بمناسبة الانجاز الكبير الذي حققته، لأنه يحسب لمصر، وقد مزح الهضبة مع الحضور، حيث قال أنه حصل أيضًا على اعتماد من قبل مؤسسة “جينيس” العالمية، وكان يود إحضاره معه إلى الحفل وهو قادم!.

 

صور عمرو دياب

 

عمرو دياب يمزح مع جمهوره “تملي معاك .. أغنية دينية”!

أشار الميجا ستار عمرو دياب أنه توقف عن إحياء الحفلات في شهر رمضان منذ سنوات، ولكنه وافق على إحياء هذا الحفل لأهميته الكبيرة، وما تمثله لمصر.

ومزح الفنان المصري مع الحضور موضحًا بأنه سيقدم العديد من الأدعية الدينية لتتناسب مع الشهر الفضيل، ثم قال: “وأغنية (تملي معاك) تعتبر أغنية دينية، وأشار إلى السماء لتوضيح معنى الكلمة”، مشيرًا إلى أنه يدعو أن يكون دائمًا مع الله، هو وبقية الحضور، وبعدها بدأ بتقديم فقرات الحفل.

من ناحية أخرى، أطل عمرو دياب على جمهوره في رمضان من خلال حملة دعائية لصالح شركة الاتصالات “فودافون”، ظهر فيها معه مجموعة من الفنانين منهم دينا الشربيني وعزت أبو عوف وسوسن بدر وأحمد مالك وأشرف عبد الباقي و ريهام عبد الغفور وغادة عادل ومنة شلبي وأحمد فهمي والموزع حسن الشافعي.

 

صور عمرو دياب

 

عمرو دياب يكشف عن أحدث أغانيه

كشف النجم الكبير عمرو دياب عن أحدث أغانيه الجديدة التي تأتي بعنوان “أول يوم في البعد” وذلك خلال حفله الغنائي الأخير الذي أقيم بالجامعة البريطانية في القاهرة.

حيث قدم الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة “أول يوم في البعد” للمرة الأولى خلال الحفل الذي أقيم مساء يوم الأحد الموافق 28 أبريل الحالي.

استطاع النجم الكبير أن يشعل الحفل بأدائه لكلمات الأغنية الجديدة التي كتبها الشاعر أحمد المالكي، والتي يتوقع أن تكون الأغنية ضمن أغنيات أحدث ألبوماته الغنائية.

وتقول كلمات الأغنية: ”أول يوم فى البعد.. لما تبات مجروح.. والأحلام بتروح.. إحساسك وحبيبك سايبك.. زي طلوع الروح.. أول يوم فى البعد.. يوم بيعدي سنين.. عمر ما بين عمرين.. ماشي لوحدك تسأل نفسك.. هو أنا رايح“.

 

اول يوم في البعد

مفاجئة الالبوم الجديد " اول يوم في البُعد "أول يوم فى البعد .. لما تبات مجروح .. و الأحلام بتروح .. إحساسك و حبيبك سايبك .. زى طلوع الروح !أول يوم فى البعد .. يوم بيعدى سنين .. عمر ما بين عمرين .. ماشى لوحدك تسأل نفسك .. هو أنا رايح فين ؟!Mo Redaجديد الفنان عمرو دياب من كلمات أحمد المالكي والحان محمدي حفلة #BUEبجودة HD🔥❤️

Posted by Amr Diab Lover on Sunday, April 28, 2019

 

عمرو دياب يشعل مجموعة من الحفلات بعد ألبوم “كل حياتي”

شهد المطرب المصري الكبير عمرو دياب حالة من النشاط الفني يعيشها خلال الوقت الحالي، خاصة بعد نجاح أحدث ألبوماته الغنائية “كل حياتي”.

فقدم الهضبة خلال الفترة الماضية عدد كبير من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، فقدم خلال الأسابيع الماضية حفل غنائي كبير في دبي، وفي المملكة العربية السعودية.

وفي مصر قدم عدد كبير من الحفلات الغنائية الناجحة والتي شهدت حضور جماهيري كبير من بينها حفله الغنائي الأخير في الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس بالقاهرة.

كما قدم حفل غنائي في فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة، بالإضافة إلى حفله الغنائي الأخير بالجونة، وحفله بالجامعة البريطانية في القاهرة.

وقدم يوم  الأربعاء الموافق 1 مايو حفل غنائي في جامعة الأهرام الكندية، وذلك استكمالاً لسلسلة الحفلات الغنائية التي يقدمها مؤخراً.

جدير بالذكر أن أحدث الأعمال الفنية التي قدمها النجم عمرو دياب هي أغنيته الأخيرة “مقدرش على النسيان” التي قدمها بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ الذي كتب كلماتها، والملحن عمرو مصطفى الذي لحنها، وحصدت أكثر من ست ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

البوم عمرو دياب الجديد 2018 كل حياتي
البوم عمرو دياب الجديد 2018 كل حياتي

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author