مطالبات الجمهور باعتزال يحيي الفخراني ومدحت العدل يرد اتفرجوا على عتبات البهجة

شارك السيناريست والمنتج الكبير “مدحت العدل” في أحد البرامج التلفزيونية من خلال مكالمة هاتفية أجراها مع البرنامج. تحدث خلالها عن أحداث أعمال الفنان القدير الدكتور “يحيي الفخراني” بعد الضجة التي أثيرت عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

مطالبة الجمهور باعتزال يحيي الفخراني

حيث كانت هناك العديد من المطالبات من الجمهور باعتزال الفنان الكبير “يحيي الفخراني” وذلك بعد عرض مسلسل “عتبات البهجة”. والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وكشف “مدحت العدل” عن تأثير تلك المطالبات موضحًا أن السوشيال ميديا أصبحت تتحكم بشكل كبير في آراء الجمهور. بالرغم من أن مستخدميها من الممكن أن يكونوا بسطاء التعليم والفكر على حد تعبيره.

وأكد “العدل” على أنه من الوارد جدًا أن يطالب الجمهور بعض النجوم بالاعتزال. إلا أن من يطالب باعتزال “يحيى الفخراني” لابد له في البداية من مشاهدة مسلسل “عتبات البهجة”.

مدحت العدل: يحيي الفخراني بلغ من النضج أقصى ما يستطيع أن يبلغه الفنان

حيث أكد “مدحت العدل” أن الفنان الكبير “يحيي الفخراني” بلغ من النضج بهذا العمل أقصى ما يستطيع أن يبلغه الفنان. نافيًا أن “الفخراني” تأثر بهذه المطالب.

وتابع “العدل” قائلاً: “إن فريق العمل كان يبكي أثناء مشاهدة بعض مشاهد الفنان يحيى الفخراني داخل العمل”.

فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

يذكر أن مسلسل “عتبات البهجة” شارك في بطولته عدد من النجوم والنجمات إلى جانب الفنان القدير “يحيي الفخراني” فمن بين المشاركين فيه الفنانة الكبيرة “سوسن بدر”. بمشاركة كل من “هبة مجدي”، “محمد أنور”، “أحمد حلاوة”، وعدد آخر من النجوم، وتم عرضه بالموسم الرمضاني 2024.

صلاح عبد الله يعرض مواهبه في عتبات البهجة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “صلاح عبد الله” الذي يشارك “الفخراني” بطولة المسلسل، قد قدم إحدى مواهبه خلال حلقات المسلسل. حيث أطربنا بصوته وهو يقوم بأداء أغنية “صدفة” للفنان الراحل “عبد الحليم حافظ”، حاملنا معه في رحلة عبر كلماتها العذبة.

يذكر أنه مؤخرًا حرص الفنان “يحيى الفخراني” على تقديم واجب العزاء للفنان “كريم عبد العزيز”، وذلك لوفاة والدته. والتي رحلت عن عالمنا بالأيام الماضية، وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

يمكنك أيضا قراءة More from author