طليق ميغان ماركل يتزوج من حسناء أكثر ثراءاً

طليق ميغان ماركل يتزوج من حسناء أكثر ثراءاً
طليق ميغان ماركل يتزوج من حسناء أكثر ثراءاً

بعد انفصال دام أكثر من خمس سنوات ، فقد تزوج طليق دوقة ساسكس ميغان ماركل السابق من ابنة المليونير الشهير ستانفورد كورلاند.

طليق ميغان يحتفل بزفافه على كورلاند بمنتجع روزوود ميرامار بكاليفورنيا

ويذكر أن حفل زفاف المخرج الأمريكي تريفور إنغلسون البالغ من العمر 42 عامًا ، وخطيبته تريسي كورلاند البالغة من العمر 31 عامًا قد تم السبت الماضي في منتجع روزوود ميرامار بيتش في كاليفورنيا ، وذلك كما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

إنغلسون يتأنق في حفل زفافه وعروسته الحسناء هي الأكثر ثراءا

وظهر إنغلسون في حفل الزفاف ببدلة وردية زاهية وقميصًا أبيض ، وأما عروسته الحسناء فاختارت ثوب زفاف من الدانتيل ، ويذكر أن تريسي كورلاند هي ابنة مصرفي شهير ، ويبلغ ميراثها من والدها المليونير أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني.

وحول سبب طلاق ميغان من تريفور عام 2013

والجدير بالذكر أن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل والمنتج تريفور إنغلسون ، قد أعلنا عن الطلاق في عام 2013 بسبب خلافات حول الجدول المكثف لماركل.

هاري وميغان وحفل زفاف يحضره العديد من مشاهير الفن والرياضة والمجتمع

وقد عقد الأمير البريطاني هاري وميغان ماركل قرانهما في قلعة ويندسور في ١٩ من مايو الماضي ، وذلك بحضور 2.6 ألف ضيف ، بمن فيهم المغني التون جون ومقدم البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز والممثل جورج كلوني وفيكتوريا وديفيد بيكهام وأفراد من العائلة المالكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author