صور البوستر الرسمي لمسلسل سيرين عبد النور الهيبة الحصاد رمضان 2019

صورة بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 للنجمة سيرين عبد النور والنجم تيم حسن تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وتشوق المتابعين لمشاهدة الموسم الجديد من مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 .

بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة البوستر الرسمي الثاني من مسلسل الهيبة الموسم الثالث.

والذي تظهر فيه هي ونجم العمل السوري تيم حسن في صورة رومانسية معبرة، استطاعت أن تشعل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث علقت سيرين عليها قائلة “الهيبة، الحصاد، رمضان 2019”.

لم يكن هذا هو البوستر الأول الذي جمع بطلي الموسم الثالث من مسلسل الهيبة، فقد سبق وطرحت شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح الشركة المنتجة للمسلسل صورة البوستر الرسمي الأول.

البوستر جاء مشابه بدرجة كبيرة للبوسترات الخاصة بالأجزاء السابقة من المسلسل، فظهر تيم حسن وسيرين عبد النور في مقدمة البوستر الإعلاني للمسلسل إلى جانب فريق العمل.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019

كليب مسلسل الهيبة الموسم الثالث “أزمة ثقة” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة فيديو كليب “أزمة ثقة” الكليب الدعائي الجديد الخاص بالموسم الثالث من مسلسل الهيبة.

الفيديو كليب جمع العديد من اللقطات الرومانسية التي جمعت بين بطلي الموسم الجديد من المسلسل الشهير الذي ينافس ضمن دراما رمضان 2019.

أشعل الكليب مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اللقطات الرومانسية التي ظهرت من خلاله وكشفت بعض تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينهم في هذا الموسم.

كذلك ظهر مدى التناغم بين الثنائي تيم وسيرين في اللقطات التي عرضت في الكليب، كما يبدو أن القصة ستكون درامية للغاية ومليئة بالتشويق.

الفيديو كليب الدعائي الخاص بمسلسل الهيبة الموسم الثالث يأتي بعنوان أزمة ثقة، وهو من غناء النجم ناصيف زيتون الذي أبدع في الغناء، واحتل الكليب صدارة مواقع التواصل الإجتماعي، وحقق نسب مشاهدات ضخمة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ردود الأفعال حول الكليب الدعائي لمسلسل الهيبة الموسم الثالث

بعد طرح الكليب الدعائي الرسمي لمسلسل الهيبة الحصاد الموسم الثالث تصدر الكليب موقع التغريدات العالمي تويتر، حيث علق الكثيرون عبر تويتر عن جمال الكليب من ناحية الكلمات وصوت ناصيف زيتون، والتركيب العام له.

واستطاع الفيديو كليب أن يتخطى حاجز الثلاث ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب في خلال يومين فقط من طرحه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان من بين المتفاعلين مع الكليب النجم السوري قصي خولي، الذي علق عليه مهنئاً بطل العمل تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

فكتب له قائلاً: “أبو الورد الغالي ألف مبروك وان شاء الله يكون كالعادة الهيبة هو العمل.. طبعا المباركة موصولة للكل نجوم العمل والمخرج وكل من يعمل بالهيبة.. كل الحب خي”.

ليقوم بدوره النجم السوري تيم حسن بالرد عليه وشكره متمنياً له النجاح هو الآخر بمسلسله الجديد خمسة ونص مع النجمة نادين نجيم فكتب قائلاً: “ابو السوس الحبيب.. شكرا وعقبال نجاحك بخمسة ونص كل التوفيق يامذوق”.

مسلسل الهيبة رمضان 2019
مسلسل الهيبة رمضان 2019

تفاصيل مسلسل الهيبة الموسم الثالث

يستكمل الموسم الثالث من مسلسل الهيبة نجاح الموسمين الماضيين من المسلسل الذي عرض على مدار عامين متتاليين وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

في هذا الموسم يستكمل جبل شيخ الجبل الذي يقدمه تيم حسن صراعاته بعد موت زوجته، وينتقل إلى بيروت ويعيش هناك بإسم مستعار وهو فادي، ليقع في حب الصحفية نور التي تسكن أمامه.

وتجمعهما قصة حب رومانسية على مدار الأحداث، حتى تكتشف حقيقته وتدخل في حالة من الصدمة، خاصة بعد محاولة القبض عليه أثناء زيارته إبن عمه شاهين بالمستشفى.

يشارك في بطولة الموسم الثالث من مسلسل “الهيبة”، الفنان تيم حسن، النجمة سيرين عبد النور، والفنانة الكبيرة منى واصف، ويقوم بإخراجه سامر البرقاوي، ، وهو من إنتاج صادق صباح.

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم هي التي لعبت دور البطولة النسائية أمام تيم حسن في الموسم الأول، بينما في الموسم الثاني قدمت النجمة اللبنانية نيكول سابا دور البطولة النسائية فيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author