فيديو ما علاقة رضوى الشربيني بأزمة طلاق على ربيع وزوجته

ينتظر الفنان على ربيع موسم رمضان لعرض مسلسله الكوميدي ” فكرة بمليون جنيه ” والتى ستشارك فى السباق الرمضانى ولكن وسط انتظاره وانتظار جمهوره للموسم حدث وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبر طلاق على ربيع وزوجته ندى محمود والذي كان حديث السوشيال ميديا أول أمس حيث قام رواد السوشيال ميديا بتداول ما كتبته ندى محمود على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيها أنها تعانى من مشكلات وأن حياتها الزوجية ليست على ما يرام، فماذا كتبت على حساباتها ؟ ولماذا تم اقحام رضوى الشربينى فى أمر الطلاق ؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

 

انفصال على ربيع وزوجته ندى محمود

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبر انفصال على ربيع عن زوجته ندى محمود وهو الأمر الذي أصبح تريند على السوشيال ميديا، لكن بعد انتشار خبر الانفصال وطردها من منزل الزوجية هى وابنتها على يد على ربيع تابع العديد من رواد السوشيال ميديا حسابات ندى محمود على جميع مواقع التواصل الاجتماعى وهنا تم اكتشاف أن أمر الانفصال ليس مفاجأ أو نابع من فراغ بل هو نتيجة مشكلات عديدة لم تقم ندى بالحديث عنها من قبل بشكل مباشر بل مجرد تلميحات فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعى وقام الجمهور بربط الأمور بعضها ببعض بعد انتشار خبر الانفصال.

 

حسبى الله ونعم الوكيل و أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة

 

طلاق على ربيع

 

نشرت ندى محمود عدة منشورات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فى بداية الأمر لم تشر هذه المنشورات إلى مشكلات زوجية تعانى منه ولكن بعد انتشار خبر الانفصال والطرد قامت ندى محمود بنشر بوست آخر أعلنت فيه عن سبب المشكلة التي تعانى منها والتى هددت زواج على ربيع وندىمحمود وهى حماتها اى والده على ربيع حيث أشارت إلى السبب قائلة ” مك ثم أمك ثم امك وان قالتلك طلق مراتك و اطردها من بيتها هى و بنتك متترددش يا قلب امك شكرًا انا وبنتك خصيمك يوم القيامه”.

 

أضافت ندى محمود فى منشور آخر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى قائلة ” حسبى الله ونعم الوكيل”، وآخر طبعا عارفين لو الأكونت اتقفل هيكون مين “

طلاق على ربيع

علاقة رضوى الشربينى بأنفصال ندى محمود وعلى ربيع

 

قامت الاعلامية رضوى الشربينى منذ بضعة أيام بنشر فيديو جديد لها بعنوان اربع خطوات للتخلص من شخص لا يقدر قيمتك حيث دعت فى هذا الفيديو النساء عدم التمسك بعلاقة تسبب لهم اذى نفسي فمن المعروف أن رضوى الشربيني تدعو النساء للتخلى عن أي علاقة مؤذية لها ولذلك دائمًأ ما تتعرض للهجوم من الرجال ويتم وصفها بمعاداة الرجال كما أنها تتعرض للهجوم من قبل بعض النساء ايضًا، لكن هذه المرة الأقاويل التي اثيرت حولها مختلفة بعد أن قامت بنشر الفيديو علقت عليها ندى محمود قائلة “ديما بدعي وأقول يا رب اختر لى ولا تخيرنى الحمد الله على اختيارات ربنا ديما راضيا دايما واثقه فيك يارب و فى اختياراتك”.

لذلك فتم اقحام فيديو رضوى الشربينى فى انفصال ندى محمود وتم اشاعة بعض الأقاويل أن الفيديو كان هو السبب وراء انفصال ندى محمود وعلى ربيع.

 

رد فعل على ربيع على انتشار خبر انفصاله عن زوجته

 

بعد تداول خبر الانفصال وطرد على ربيع لزوجته ندى محمود وبعد التعليقات المنهالة عليه من رواد مواقع التواصل الاجتماعى انتظر الكثير رد على ربيع على خبر طرد زوجته وابنته من المنزل ولكن لم يجد اى من رواد السوشيال ميديا رد فعل أو اى تعليق لعلى ربيع بخصوص هذا الأمر بل أنه فضل الصمت.

يمكنك أيضا قراءة More from author