تحذير .. معجون أسنان يقتل طفلة عمرها 7 سنوات

تحذير .. معجون أسنان يقتل طفلة عمرها 7 سنوات
تحذير .. معجون أسنان يقتل طفلة عمرها 7 سنوات

لم تنتبه أما أمريكية إلى أن معجون الأسنان الذي تستخدمه لطفلتها يحتوي على منتجات ألبان في مكوناته ، علما أن ابنتها تعاني من حساسية من هذه المنتجات ، مما عرض الطفلة وعمرها 7 سنوات إلى الحساسية القاتلة وتوفيت في ولاية كاليفورنيا.

معجون أسنان قاتل

وتوفيت الطفلة بعد تعرضها لحساسية قاتلة جراء استخدام معجون أسنان، وحسب شبكة فوكس نيوز فإن مونيك ألتاميرانو لم تنتبه أن أحدث معجون أسنان استخدمته الطفلة دينيس سالدات كان يحتوي مكونا من منتجات الألبان، واعترفت الأم بأنها تشعر بالتقصير في حق ابنتها لأنها لم تتحقق من مكونات معجون الأسنان الجديد ، وذلك بعد سنوات من حرصها على قراءة الملصقات وتأكد خلوها من أي مكونات تتعلق بالألبان.

حساسية ضد منتجات الألبان

وكانت دينيس تعالج لدى أخصائي في تشخيص حالات الحساسية منذ بلغت عامها الأول ، واعتادت أسرتها على قراءة ملصقات أي منتجات للتأكد من أنها آمنة لها، لكن بينما كانت تقف دينيس إلى جانب شقيقتها الكبرى تفرش أسنانها بالمعجون الجديد وقعت الحادثة.

الطفلة توفيت في المستشفى

وتقول الأم: سرعان ما تحول لون شفتيها إلى الأزرق التقطتها ووضعتها على سريري ركضت إلى غرفة المعيشة وأخبرت ابنتي بالاتصال بالطوارئ، أعطت ابنتها دينيس حقنة لعلاج الصدمات التحسسية الشديدة، وجهاز استنشاق قبل أن تتلقى تعليمات من الطوارئ ببدء عملية إنعاش قلبي رئوي، وبعد ذلك تم نقل دينيس إلى المستشفى، حيث توفيت قبل أيام.

وكانت دينيس تستخدم معجون أسنان وعليه ملصق تحذيري بشأن مكون يحتوي على بروتين الحليب، لكن من الواضح أن أحدا في العائلة لم يقرأه.

يمكنك أيضا قراءة More from author