قائمة مسلسلات رمضان 2019 المصرية وقنوات عرضها

يقترب الشهر الفضيل ويقترب معه السباق الرمضانى الذي ينتظره الملايين فبعد أن أعلنت القنوات الفضائية عن خريطة مسلسلات رمضان ازدادت حماسة المتابعين للاختيار من قائمة المسلسلات ما سيتم متابعته في الموسم الرمضاني، بدأ صناع الأعمال في نشر الإعلان الدعائي الخاص بمسلسلاتهم الرمضانية حتى يتثنى للمتابعين اختيار المسلسل المفضل ولكن على الأرجح يختار الجمهور المسلسل بناءً على النجم المفضل لديهم، فإذا كنت غير متابع لاخبار الأعمال الرمضانية وما يبثه صناع الأعمال عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لمسلسلاتهم فنحن نقدم إليك عبر هذا التقرير قائمة المسلسلات الرمضانية ومن هم ابطال العمل وما تدور حوله الأحداث حتى يكون الاختيار اسهل.

أشهر المسلسلات الكوميدية فى رمضان 2019

 

يبحث الكثير من الجمهور على متابعة الأعمال الكوميدية فالمسلسل الكوميدي قليلًا ما يختلف حوله الجمهور فمع كثرة مشكلات الحياة نحتاج إلى متابعة أعمال كوميدية غير مرهقة ذهنيًا، فإليك أبرز المسلسلات الكوميدية المفترض عرضها خلال موسم رمضان 2019

 

مسلسل ” ادم فاميلي ” وهو الاسم الجديد لمسلسل ” الواد سيد الشحات ” وهو من بطولة احمد فهمى والفنانة هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن بالإضافة لنخبة من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد الجندى، أما عن احداث المسلسل فتدور حول زواج البطل الفقير والذي يوم بدوره أحمد فهمى من هنا الزاهد والتى تجسد شخصية فتاة ثرية ويخوضوا معًا كل حلقة رحلة هروب من بعض المطاردين لهم بسبب عملية نصب تورط فيها أحد أفراد عائلته، أما عن قنوات عرض المسلسل فمن المفترض أن يتم عرضه على شبكة قنوات ” دى أم سي “.

 

مسلسل ” طلقة حظ ” من بطولة الفنان مصطفى خاطر، ايتن عامر، إنعام سالوسة ونخبة من النجوم والنجمات، تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين زوجة الاخ والشقيقات الاربعة فى إطار كوميدي، يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة.

 

مسلسل ” سوبر ميرو” وهو من بطولة ايمي سمير غانم، سمير غانم، حمدى المرغنى وغيرهم من الفنانين والفنانات وتدور الأحداث حول صحفية تتورط في عدد من المشكلات الكوميدية، يتم عرض المسلسل على شبكة قنوات النهار.

 

مسلسل ” فكرة بمليون جنيه” وهو من بطولة على ربيع، صابرين، صلاح عبدالله المسلسل من تأليف امين جمال، ابراهيم محسن ومن إخراج وائل إحسان، تدور أحداث المسلسل حول شاب يرغب في تنفيذ فكرة يؤمن أنها الحل للعديد من مشكلات الشباب ويحاول تنفيذ الفكرة وتجنب العقبات فيتورط فى الكثير من المشكلات الكوميدية، يعرض المسلسل على شبكة قنوات ” أم بي سي “.

 

مسلسل “الزوجة 18” وهو من بطولة حسن الرداد، ناهد السباعى، سلوى خطاب  ونخبة من النجوم حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدي حول شاب متعدد العلاقات العاطفية وكثير الزواج حتى تأتى الزوجة رقم 18 لتغير حياته رأس على عقب، المسلسل من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد ومن إخراج مصطفي فكري. يعرض المسلسل على شبكة قنوات النهار.

 

مسلسل ” اللعبة ” وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب، تدور الأحداث حول شخصية مدير فندق يتعرض للعديد من المشكلات الطريفة بسبب وسامته، المسلسل من تأليف فادي أبو السعود ومن إخراج معتز التونى. يعرض المسلسل على شبكة ” أم بي سي “.

قائمة مسلسلات رمضان 2019 المصرية وقنوات عرضها

أشهر المسلسلات الاكشن فى رمضان 2019

 

لا يخلو اى موسم من العديد من مسلسلات الاكشن والتى تمتلئ بالمطاردات والصراع العنيف بين الابطال ومن أشهر تلك المسلسلات هو مسلسل ” لمس اكتاف” وهو من بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع ونخبة من الفنانين والفنانات وتدور أحداث المسلسل حول ملاكم يتورط مع عصابات المافيا وحين يرغب في التوبة يتعرض للكثير من المتاعب. يعرض المسلسل عبر شبكة قنوات ” اون “.

 

مسلسل ” كلبش 3″ من بطولة امير كرارة، روجينا ونخبة من النجوم، المسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي وتدور احداثه حول سليم الانصاري الذي يتقدم باستقالاته ويؤسس شركة امن ليواجه عدد من المتاعب جراء ذلك. يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة.

 

مسلسل ” ولاد الغلابة ” من بطولة احمد السقا، مي عمر والعديد من الفنانين، المسلسل من إخراج محمد سامى ومن تأليف ايمن سلامة، يعرض المسلسل على شبكة قنوات أم بي سي.

يمكنك أيضا قراءة More from author