تفاصيل الحلقه التاسعة من arabs got talent الموسم السادس

شهدت الحلقة التاسعة من برنامج arabs got talent الموسم السادس العديد من الأحداث والفقرات الشيقة، حيث عرضت الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة من برنامج arabs got talent الموسم السادس والتي ينتظرها ملايين المشاهدين، من مختلف الدول العربية، حيث أصبح برنامج المسابقات الشهير “أرب جوت تالنت” هو برنامج إكتشاف المواهب الأكثر شهرة في المنطقة العربية، نظرًا لما يقدمه من برامج ترفيهية وعروض مختلفة، من المواهب الفنية، سواء الفردية أو الجماعية، التي تتنوع بين مختلف المجالات.

 

برنامج اراب جوت تالنت
برنامج اراب جوت تالنت

 

ملخص الحلقة التاسعة من arabs got talent الموسم السادس

شهدت لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الثلاثية، والتي تتألف من أحمد حلمي وعلي جابر ونجوى كرم، عروض عديدة ومذهلة في الحلقة الـ”9″ من الموسم السادس، والتي سيطرت عليها العروض الاستعراضية، والمواهب التي تستحق أن تتواجد على المسارح العالمية حيث استطاع المتسابقين إبهار اللجنة والجمهور، حتى تأهلت بعض الفرق إلى مرحلة العروض النهائية.

وكانت أبرز العروض الفنية التي قدمها المتسابقين، عروضًا راقصة استعراضية، مثل فريق “Lapa-Loyac” الذي قدم لوحة إستعراضية مستوحاة من التراث العربي، وكذلك فرقة “fb” الذي قدم اكروبات، أما المتسابقة سكينة فحصى فقدمت فقرة غنائية، وقد أبهرت فرقة “خرشة” من خلال عرض إيقاع وطبول، كما قدم “هاشم درونز” عرض راقص واستعراضي مميز.

 

Human’s و Duo Acrobat يتأهلان لنهائيات arabs got talent الموسم السادس
Human’s و Duo Acrobat يتأهلان لنهائيات arabs got talent الموسم السادس

 

راقصة ماهرة تخسر فرصتها بسبب خطأ تقني!

قدمت المتسابقة ميرفت بهلوان عرض راقص رائع، حيث تميزت بالخفة والحيوية، ولكنها أرتبكت بعدما بدأت العرض ومن ثم توقفت الموسيقى فجأة، لذلك اضطرت للبدء من جديد، وهو ما جعل اللجنة تتعاطف معها، مؤكدين أنها بالفعل ماهرة، وقدمت عرض من أفضل العروض الإستعراضية، لولا هذا الخطأ التقني الذي حدث لها بشكل مفاجئ.

 

 

أحمد حلمي يتأثر بعلاقة بين الأب وابنته في فريق Duo Acrobat

أبهر فريق Duo Acrobat المشترك في المسابقة جميع الحاضرين، حيث قدم عرض إستعراضي مبهر من الجمباز، وقد أثار عرض “Duo Acrobat” عاطفة لجنة تحكيم البرنامج، وخاصًة الفنان المصري أحمد حلمي، بعدما رأى بطل العرض أب وأبنته الصغيرة، التي استحوذت على قلب الجميع، بخفتها وبرائتها وبراعتها في أداء الحركات، التي أدتها بتناغم مع والدها، مما جعلهما يتأهلون لمرحلة العروض النهائية في البرنامج.

وصف حلمي العلاقة بين الأب وابنته بأنها تفوق الخيال، حيث أثنى على إحترافية أدائهما سويًا، كما أشادت نجوى كرم على اللوحة الإستعراضية المتكاملة، قائلة: “أنها تقشعر لها أرض المسرح”، أما العميد علي جابر فعبر عن إعجابه الشديد بالعرض، وعلى الرغم من أنه صعب التقديم، إلا أنه قدم بأسلوب سهل وممتع وراقي.

وأثر عرض “Duo Acrobat” في لجنة التحكيم والجمهور بسبب تقديم أب وابنته لعرض فني راقص لاقى اعجاب الجميع، وتسبب في اختيار اللجنة له للصعود للمرحلة النهائية بعد صعود فريق “Human’s” الذي قدم عرضاُ راقصاُ حصل بسببه على النسبة الأعلى في تصويت الجمهور للصعود للمرحلة النهائية.

 

 

نجوى كرم تتفق مع علي جابر على فريق Human’s

وعلق أحمد حلمي على العرض الذي قدمه فريق “Human’s” من المغرب، قائلا: “لدى الفريق طاقة وحيوية ملفتين”، فيما أثنت نجوى كرم على التناغم بين أعضاء الفريق في حركة موحدة، فيما رأى علي جابر، بأن المعاني الذي حملتها اللوحة في بدايتها، كانت بحاجة إلى ترجمة ليصل المعنى بشكل أوضح إلى الجمهور.

وتسبب اختيار اللجنة لهم وآرائهم في صعود فريق “Human’s” للمرحلة النهائية، الذي قدم عرضًا راقصًا، حصل بسببه على النسبة الأعلى في تصويت الجمهور للصعود للمرحلة النهائية.

 

 

صعود موهبتين جديدتين إلى المرحلة النهائية من البرنامج

انتهت الحلقة التاسعة من الموسم السادس من برنامج “عرب غوت تالنت- arabs got talent” والرابعة في العروض المباشرة بتأهل موهبتين جديدتين إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

تأهل فريقا “Human’s” و””Duo Acrobat من المغرب إلى نهائيات برنامج “Arabs Got Talent” بموسمه السادس على “MBC مصر”، بعد أن فاز الفريق الأول بتصويت الجمهور، فيما فاز الثاني باختيار اللجنة، وذلك في رابع العروض المباشرة.

 

اطلالة نجوى كرم
اطلالة نجوى كرم تخطف الانظار

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author