صور تركي آل الشيخ يوجه رساله لعمرو دياب بعد حفله بجده

 

حقق حفل عمرو دياب بجده حضور جماهيري كبير، حيث يعد حفل عمرو دياب بجده هو الحفل الثالث الذي يقدمه النجم الكبير في السعودية، حيث قام رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، بنشر عدد من الصور التي التقطت من الحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

 

حفل عمرو دياب الثاني في السعودية بالدمام
حفل عمرو دياب في السعودية

 

رسالة تركي آل الشيخ للفنان عمرو دياب

قدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، شكر خاص لصديقه الفنان عمرو دياب، من خلال حفله الغنائي الضخم، الذي أقامه في مدينة جدة بالسعودية، حيث أراد أن يشير إلى أنه جعله يقيم العديد من الحفلات الناجحة في المملكة، بالإضافة إلى مشوارهما الفني الذي حفل بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة.

 

تركي آل الشيخ ينشر مجموعة صور من حفل عمرو دياب بجده
تركي آل الشيخ ينشر مجموعة صور من حفل عمرو دياب بجده

 

شارك آل الشيخ مقطع فيديو من حفل عمرو دياب مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وعلق المستشار تركي أل الشيخ على الفيديو قائلًا: “شكرًا يا شريك النجاح”.

حاز هذا المنشور على تفاعل العديد من متابعي رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، حيث تلقى العديد من الإعجابات والتعليقات التي أشادت برسالته لصديق كفاحه على حد وصفه.

 

رسالة تركي آل الشيخ للفنان عمرو دياب
رسالة تركي آل الشيخ للفنان عمرو دياب

 

عمرو دياب يقدم الشكر لصديقه تركي آل الشيخ

شارك الفنان عمرو دياب مجموعة من الصور من كواليس حفله الغنائي الثالث بالمملكة العربية السعودية، في مدينة جدة، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، التي توافق 12 إبريل الجاري 2019، عبر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”.

ظهر عمرو دياب في أحد المقاطع وهو يتفاعل مع جمهوره الحاضرين بالحفل، كما ظهر عمرو دياب بالفيديو وهو يوجه الشكر لكل من ساهم في إقامة ثالث حفلاته بالمملكة العربية السعودية، وخص بالذكر الشاعر ورئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، على إسهاماته ومساعدته في إقامة هذا الحفل.

 

عمرو دياب يشكر تركي آل الشيخ
عمرو دياب يشكر تركي آل الشيخ

 

قدم الفنان عمرو دياب خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه، منها “باين حبيت، أجمل عيون، ده لو اتساب” وغيرها من الأغاني، إلى جانب أغنية “مقدرش عالنسيان” وهى أحدث أغانيه التي قام بطرحها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” خلال الأسبوع الماضي وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

شهد الحفل حضور جماهيري قوي من عشاق الهضبة، الذين حرصوا على حضور الحفل للاستماع بالاستماع لأغاني الهضبة  التي أداها خلال الحفل، الذي أقيم يوم الجمعة، في مدينة جدة السعودية، وسط حضور الاَلاف من محبيه الذين حرصوا على التواجد ودعم عمرو دياب.

 

عمرو دياب وتركي ال شيخ
عمرو دياب وتركي ال شيخ

 

اغنيه عمرو دياب الجديدة مقدرش عالنسيان تحقق ملايين المشاهدات

حققت أغنية عمرو دياب مقدرش عالنسيان نجاح كبير منذ طرحها عبر القناة الرسمية للهضبة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث حققت اغنية عمرو دياب مقدرش عالنسيان نسبة مشاهدة عالية تجاوزت حاجز المليون و800 مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها مساء يوم الإثنين الماضي، لتتصدر بذلك قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على “اليوتيوب”.

اغنية “مقدرش عالنسيان” للمطرب عمرو دياب، هي من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفي، توزيع أسامة الهندي، إنتاج ناي التي يمتلكها النجم عمرو دياب.

 

عمرو دياب يتعاون في اغنية مقدرش عالنسيان مع عمرو مصطفى وتركي آل الشيخ
عمرو دياب يتعاون في اغنية مقدرش عالنسيان مع عمرو مصطفى وتركي آل الشيخ

 

تعد أغنية مقدرش على النسيان نجاح جديد ينضم لسلسلة النجاحات التي جمعت الثلاثي “عمرو دياب وتركي آل الشيخ والملحن عمرو مصطفى”، الذين سبق وقدموا سويًا العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

كما أن الأغنية ثامن تعاون بين عمرو دياب، وتركي آل شيخ، حيث قد قدما معًا من قبل أغاني عديدة منها “أجمل عيون” المعروفة ب”برج الحوت”، “احلي حاجة” من ألبوم الهضبة معدي الناس، وكذلك أغاني “هدد، كل حياتي، ملاك الحسن، يا ساحر”، من ألبوم “كل حياتي”، بالإضافة إلى أغنية “سينغل” تحمل عنوان “بحبك انا” تزامنا مع احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author