فيديو فضيحة دومينيك حوراني مسرب من هاتفها يصدم الجمهور

يحدث كثيرًا أن يتم بتسريب فيديوهات ومكالمات للفنانين تثير ضجه وجدل وسط جمهورهم فإذا تتبعنا محاولات اختراق لحسابات الفنانين سنفاجئ بعدد محاولات اختراق كبيرة جدا منهم العديد من المحاولات التي نجحت وتسببت في مشكلات وفضائح للفنانين قضوا الكثير من الوقت في الرد عليها ومحاولة تبريرها عند جمهورهم وحتى بعد محاولة التبرير يظل هناك الكثير من الأقاويل حتى يلعب الوقت لعبته لينسي الناس ما تم تسريبه من فيديو إلا أن تظهر حادثة أخرى وتثير الجدل مرة أخرى أما عن آخر واحدث الفيديوهات المسربة فكان بتسريب فيديو للفنانة دومينيك حورانى فما هى تفاصيل هذا التسريب ؟ وكيف تم تسريب الفيديو ؟ وما هو الفيديو المسرب ؟ هذا ما سوف نتعرف على تفاصيله من خلال السطور القادمة.

 

تسريب فيديو للفنانة دومينيك حورانى

 

استيقظ جمهور الفنانة دومينيك حورانى على فيديو مسرب تظهر فيه الفنانة دومينيك وهى ترقص على انغام اغنية ” الموليتين ” وقد وصف الجمهور الذي شاهد الفيديو بأن الفنانة دومينيك ترقص بشكل مثير كما أنها تقوم بحركات استفزت الكثير من الجمهور المشاهد للفيديو.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي آثار سخط الكثيرين والذي سرب من هاتف الفنانة دومينيك حورانى حيث تم التقاط هذا الفيديو وتصويره من على هاتفها الشخصي أما إذا كنت تتسأل عن كيفية نشر الفيديو فالفيديو تم نشره على قناة دومينيك على اليوتيوب، فكيف تم بتسريب هذا الفيديو وهل دومينيك هى من قامت برفع الفيديو أم تم اختراق هاتفها وقناتها على اليوتيوب وتم تسريب الفيديو عليها ؟ هذا ما سيتم الإفصاح عنه فى السطور القليلة  القادمة.

 

رد فعل دومينيك حورانى على الفيديو المسرب لها

 

لم يمضي وقت طويل حتى خرجت دومينيك حورانى إلى جمهورها واوضحت كيف تم تسريب  الفيديو الفاضح فلقد ذكرت أن المسؤول عن إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى هو السبب وراء نشر الفيديو حيث قام برفع الفيديو على قناتها الرسمية على اليوتيوب وهي ليست راضية على المحتوى الذي تم نشره وأن الفيديو تم نشره بدون علمها أو رضاها، أما عن السبب الذي جعل هذا الشخص ينشر الفيديو على قناتها فهو الانتقام على حد تعبيرها وذلك انتقام منها وكرد فعل على طرد دومينيك له حيث قامت بطرده بعد بعد أن قام بتصرف غير لائق وتحدث بلسانها بشكل لا يليق وكان ذلك التسريب رد فعل عن الطرد.


علقت دومينيك حورانى ايضًا عن هذا الموضوع قائلة أنها تخاف أن يكون يملك فيديوهات أخرى تمت قرصنتها من على هاتفها المحمول وأن يكون هناك المزيد من التسريبات بسبب الانتقام وقد ذكرت قائلة ” نعم أنا خائفة من أن يكون قد قام بقرصنة هاتفي الخاص، وأن يقوم ينشر المزيد من الفضائح والأشياء الخاصة بي، لأنني كنت قد سلمته كل شيء وهو هاكر محترف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author