تفاصيل سبب حبس الراقصة جوهره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبر حبس الراقصة جوهرة لمدة عام مع الشغل والنفاذ وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق  والفجور واثارة غرائز الشباب، فما هى تفاصيل واقعة القبض عليها ؟ ومن هي الراقصة جوهرة ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفاصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

 

سبب إلقاء القبض على الراقصة جوهرة

 

انتشر خبر إلقاء القبض على الراقصة الروسية ” ايكاترينا اندريفا ” والشهيرة بجوهرة فى أحد الملاهى الليلية بالجيزة حيث قامت قوات الامن بالقاء القبض عليها وتوجيه بعض التهم لها مثل التحريض على الفسق والفجور واثارة الغرائز الجنسية للشباب بالإضافة إلى التهم السابقة فلقد تم اتهامها بالرقص ببدلة لا تطابق المواصفات والعمل بدون ترخيص وعلى اثر التهم السابقة فلقد أقرت محكمة الجيزة بالحكم عليها بالحبس لمدة عام مع الشغل والنفاذ.

 

بداية أزمة الراقصة جوهرة

 

بدأت أزمة الراقصة جوهرة منذ عام بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعى أثناء رقصها في احدى الملاهى الليلية وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الفيديو إلا أن وصل الفيديو لشرطة  السياحة والآثار والتى تبينت أن البدلة التي ترقص بها جوهرة لا تطابق المواصفات المنصوص عليها وتثير الغرائز فعلى حد وصفهم فهى ترقص ببدلة شبة عارية وبدون ” شورت ” وهو يخالف شروط بدل الرقص علاوة على ذلك يظهر الفيديو استخدام يدها في الاشارة إلى مفاتن جسدها فتم اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور واثارة الغرائز.

 

اتهام جوهرة بالعمل بدون تصريح

 

فضلًا عن توجيه اتهامات لها بالتحريض على الفسق والفجور فلقد تم توجيه اتهام آخر لها وهو الرقص بدون تصريح فبعد انتشار الفيديو قامت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بمخاطبة نقابة المهن التمثيلية وقد تبين أن تصريح العمل لم يصدر لعام كامل بل أنه صدر منذ أكتوبر وحتى نهاية العام.

 

قامت نيابة الجيزة بإخلاء سبيل الراقصة جوهرة بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه وتم احالة القضية لمحكمة الجنح وصدر ضدها أمر بالحبس لمدة عام وحتى بعدما قامت جوهرة بالاستئناف تم رفض الاستئناف والتصديق على الحكم بالحبس لمدة عام.

بداية الراقصة جوهرة في مصر

 

تابع الكثير ازمة الراقصة جوهرة الأخيرة ولكن ليس الجميع على علم بمن هى الراقصة جوهرة، الاسم الحقيقي للراقصة جوهرة هو ايكاترينا اندريفا وتبلغ من العمر 31 عام تقدم فقرة رقص شرقي ثابته في أحد الملاهى الليلية بالجيزة، حصلت جوهرة على عدة جوائز في الرقص منهم جائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى ” فرعون ” لعام 2011 وجائزة بمهرجان الرقص الشرقي الدولى للسلام عام 2011، بالإضافة إلى الجوائز السابقة فلقد حصلت على بطولة العالم فى الرقص الفولك ” ايدو ” لعام 2010، بالإضافة إلى كل هذه الجوائز فالراقصة جوهرة تملك مدرسة رقص خاصة بها في روسيا كما أنها حصلت على لقب بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي فى عام 2010.