فيديو هيا مرعشلي تثير ضجة بحركات جريئة وإغرائات

أثار فيديو هيا مرعشلي الأخير عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا فيديو هيا مرعشلي على نطاق واسع.

هيا مرعشلي

فيديو هيا مرعشلي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

أثار فيديو هيا مرعشلي الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام حفيظة الكثيرين من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وذلك لوصفهم له بأنه فيديو مثير مليئ بحركات الدلع والإغراء التي عادة ما تقوم بها النجمة الشابة في أغلب ما تقوم بنشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فقد شاركت النجمة السورية الشابة هيا مرعشلي عبر خاصية الاستوري بتطبيق الصور الشهير انستجرام وهي تقوم بأداء أحد الأغنيات الأجنبية وتتمايل مع الموسيقى.

حيث ظهرت هيا في الفيديو وهي تضع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، وتركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها وظلت تغني وتتمايل، وتعلق على الفيديو بأن هذه هي أغنيتها المفضلة.

 

قد تكون هيا أطلقت الفيديو بشكل عفوي وتلقائي كعادتها، إلا أنها لم تسلم من تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسمت أرائهم حوله.

فتم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع مع تعليقات تصفه بإنها تتمايل وتقوم بحركات مثيرة، في حين دافع عنها القسم الآخر معتبرين أن أسلوبها طفولي بسيط.

هيا مرعشلي

عن هيا مرعشلي

الإسم الكامل: هيا طارق مرعشلي ابنة الممثل طارق مرعشلي، والممثلة رندة مرعشلي، وجدتها لأبيها هي الممثلة السورية ناهد الحلبي، أما الإسم الفني: هيا مرعشلي، من مواليد دمشق_سوريا، حيث ولدت في: الإثنين، 30 مايو 1994.

بدأت هيا مرعشلي مشوارها الفني في عام 2003، حيث قدّمت أول أدوارها التلفزيونية وكانت وقتها طفلة في مسلسل “أبو المفهومية”.

وبدأ نجمها يلمع وتعرف بشكل أكبر بعد مشاركتها بالمسلسل الإجتماعي “جلسات نسائية”، الذي قدمته الكاتبة أمل حنا، وهو من إخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج والتوزيع الفني.

شاركت هيا في بطولة المسلسل إلى جانب نسرين طافش، يارا صبري، أمل بوشوشة، انطوانيت نجيب، وسامر المصري، باسم ياخور، ميلاد يوسف، واللبناني: رفيق علي أحمد.

أما عن آخر أعمال النجمة الشابة فهي تستعد للمشاركة في موسم رمضان 2019 في مسلسل تلفزيوني جديد تحت عنوان مسافة امان.

مسلسل مسافة امان من إخراج النجم السوري الليث حجو الذي حاول بهذا المسلسل العودة للحياة السورية بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسله السابق الندم الذي عرض في عام 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author