صور نسرين طافش في جولة سياحية بين الغردقة وخان الخليلي

عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت مؤخرا صور نسرين طاش في رحلتها الأخيرة إلى مصر، وذلك أثناء زياراتها لبعض المناطق السياحية والتاريخية بها في أجازة سريعة قبل بدأ تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد.

 نسرين طافش

صور نسرين طافش الأخيرة في مصر

عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش مجموعة صور جديدة لها من مصر.

حيث وصلت نسرين إلى مصر استعدادا لبدء تصوير مشاهدها في العديد من الأعمال الدرامية التي ارتبطت بها مؤخرا.

نسرين نشرت صورة لها من مدينة الغردقة السياحية أثناء جولتها على شواطئ البحر الأحمر، وعبرت نسرين عن سعادتها بالتعليق الذي أرفقته مع الصورة وكتبت فيه:” خارج كل هذا الصواب والخطأ يوجد فناء ليس فيه سوى الحب , لنلتقي هناك”.

ونشرت صورة أخرى لها بعد أن أكملت أجازتها السريعة قبل التصوير من إحدى شوارع مدينة القاهرة العتيقة، حيث قامت نسرين بجولة داخل منطقة خان الخليلي والحسين وشارع المعز ، وعبرت عن مدى سعادتها بالتواجد في هذه الأماكن التي تحمل رائحة التاريخ معها وكتبت مع الصورة  قصيدة في حب مصر.

زغاريد و حارة منورة .. و كباية شربات مشبرة .. تروي العطاشى في عز الصيف .. من ايد أصيلة تقول للضيف .. نورتها و تشرفها .. هي دي مصر الي عرفها .. ******* و شاي خمير على قهوتنا .. في عز البرد فحتتنا .. تدفي قلبك و تغني .. موال لعاشق متمني .. يحضن حبيبتو و يشوفها .. هي دي مصر الي اعرفها .. : ******* : فوانيس و الوان و محبة .. و ضحكة من وسط الصحبة .. سنوات حضارة و ريادة .. فن و غنى و حب زيادة .. و بدوب غزل وأنا بوصفها .. هي دي مصر الي اعرفها .. #القاهرة ❤ #مصر #الحسين #شارع_المعزّ #cairo #egypt #تاريخ #أصالة #سحر #جمال #فوانيس #قناديل #نور #أمل #حب #نسرين_طافش #nesreen_tafesh #nesreentafesh #سلام

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

صور نسرين طافش على انستقرام لاقت إعجاب متابعيها ومحبيها فاستطاعت الصور أن تحصد ما يزيد عن 40 ألف إعجاب خلال ساعات من نشرها للصور، بالإضافة إلى التعليقات الايجابية.

نسرين طافش وحالة من النشاط الفني

تعيش الفنانة الفلسطينية حاليا حالة من النشاط الفني على عدة أصعدة، فمؤخرا طرحت أحدث أغانيها المصورة بمناسبة عيد الحب بعنوان “إلا معك” على قناتها الرسمية على يوتيوب.

الأغنية من كلمات منير يوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو، استطاعت الأغنية تحقيق ما يزيد عن ربع مليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها على موقع الفيديوهات العالمية.

إنت الوحيد بليلي البردان الدفا .. إنت الوفا بأيامي المافيها وفا .. و نسمة فرح .. لما الجرح يغدرني أو يقسى عليي 🌷 صباح الجمال و الحب و الحنية و الدفا .. هلأ بتقدرو تسمعو غنيتي الجديدة #إلا_معك على قناتي الرسمية على اليوتيوب و صارت متوفرة على الآي تيونز 🌷🤗😍❤🌞😘🙏 الحان : هشام بولس @hichamboulos ❤ كلمات : منير بو عساف 🌷 توزيع : داني حلو ⚘ الرابط في البايو 😘👍 #نسرين_طافش #nesreen_tafesh #nesreentafesh #أغنية_عيد_الحب 🌷❤😘

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

أما عن مشاركتها  في موسم رمضان الدرامي لهذا العام ستطل نسرين علينا من خلال مسلسل “عزمي وأشجان” مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد، وغيرهم.

هذا إلى جانب مشاركتها مع النجم ماجد المصري في أولى بطولاته المطلقة في الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل “عشرة جميل” والتي تبدأ تصوير أولى مشاهدها خلال الشهر الحالي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author