صورة ميريام فارس مع زوجها وابنها تغضب الجمهور

صورة جديدة للفنانة اللبنانية ميريام فارس برفقة زوجها وابنها جايدن تشعل حولها المزيد من الانتقادات والتعليقات السلبية وذلك لإصرار ميريام فارس على عدم ظهور وجه زوجها أو ابنها لوسائل الاعلام المختلفة، وجاءت هذه الصورة في ظل احتفالها بذكرى ميلادها الخامسة والثلاثون.

ميريام فارس برفقة زوجها وابنها بصورة جديدة تثير الجدل

احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بذكرى ميلادها الخامسة والثلاثون التي وافقت الثالث من شهر مايو الحالي، وبهذه المناسبة شاركت ميريام جمهورها ومتابعيها بصورتين لها برفقة زوجها وابنها.

ظهرت ميريام من خلال الصور بلقطات عفوية تجمعها بعائلتها الصغيرة فبدى الثلاثي جالسين على الدرج وتتوسطهم ميريام ويخفي كلا من زوجها وابنها وجههم قبعات الرأس فلم تظهر ملامحهم في الصورة.

my everything 👪

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ويأتي ذلك في ظل إصرار ميريام على عدم ظهور أي صور لطفلها الصغير وزوجها على وسائل الإعلام المختلفة بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي لرغبة زوجها في الابتعاد عن عالم الأضواء والشهرة.

إلا أن تصرف ميريام العفوي الذي رغبت من خلاله مشاركة جمهورها ومتابعيها بعض لحظاتها الخاصة لم تنال إعجاب الكثيرين، على العكس نالت من خلالها انتقادات عدة.

فاستغرب البعض إصرار ميريام على إخفاء صور زوجها وابنها منذ لحظة إعلانها لخبر زواجها الذي جاء بشكل مفاجئ من خلال صورة خاتم الزواج على انستقرام ومرورًا بأحدث كثيرة أخرهم هذه الصورة.

تفاوتت الآراء حول كونها تخشى عليهم من الحسد لهذه الدرجة، وبين احترام البعض لحريتها الشخصية وحرية عائلتها التي لا ترغب أن تتناولها وسائل الاعلام المختلفة كمادة إعلامية مثل باقي الأمور.

ولم تكن ميريام هي الفنانة الوحيدة التي تحرص على عدم ظهور صور ابنها أو زوجها فهناك الكثيرين من النجوم والنجمات التي يقومون بنفس الفعل منهم النجمة أمل بشوشة، سيرين عبدالنور، مريم حسين، تامر حسني ، محمد حماقي، وغيرهم الكثيرون ممن يرغبون لاطفالهم بحياة هادئة بعيدة عن الأضواء والشهرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author