أب حشاش يقتل طفله الرضيع بسبب خيانة الأم

أب حشاش يقتل طفله الرضيع بسبب خيانة الأم
أب حشاش يقتل طفله الرضيع بسبب خيانة الأم

الجهل عدو الإنسان الأول ، ويحذر الأطباء من عادة هز الأطفال أو هدهدتهم بعنف ، لما في ذلك من خطر على حياتهم وقواهم العقلية ، إلا أن والد بريطاني وعن عمد ، قام بهز ابنه الرضيع بعنف فقلته على الفور.

أب يقتل طفله الرضيع بقسوة

وفي التفاصيل التي أوردتها قناة العالم ، فإن الأب البريطاني وفي عمل متعمد ، قام بهز ابنه الرضيع بعنف ، حتى الموت ، واعترف الأب سام غيلديا ، البالغ من العمر 30 عاما ، وهو من بارتينغتون في بريطانيا، بالواقعة ، وأرجع السبب إلى غضبه من صديقته والدة الطفل ، التي اتهمها بالخيانة.

والد الرضيع متعاط للمخدرات

وقضت المحكمة بسجن الأب لمدة 13 عاما ، بتهمة القتل غير العمد ، وسنتين إضافيتين بسبب السلوك المضطرب ، وقد كشفت التحريات أن غيلديا لديه تاريخ من الاضطرابات العقلية ، فيما كشفت عينات من الدم المأخوذة منه في اليوم التالي لوفاة ابنه عن وجود آثار للكوكايين والبانجو .

فاجعة أسرية

وبعد صدور الحكم قال كبير المفتشين البريطانيين، كولين لاركين: أعرف أنني أتحدث ليس فقط بالنيابة عن العائلة ولكن نيابة عن كل والد ، عندما أقول إن هذه القضية مفجعة حقا بكل معنى الكلمة.

الأم تحكي الواقعة

من حانبها ذكرت الأم واسمها كيتلين مكمايكل البالغة من العمر 25 عاما ، أنها كانت في زيارة للطبيب ، وحين عادت وجدت الطفل فاقدا للوعي ، فقامت بنقله إلى المستشفى وهو مصاب بجروح خطيرة في الرأس ، لكنه توفي بعد يومين من الحادثة.

يمكنك أيضا قراءة More from author