رد حليمة بولند على اتهامها بتعمد الإثارة

 

رد حليمة بولند على اتهامها بتعمد الإثارة ، توجهت العديد من الإتهامات إلى الفنانة حليمة بولند بانها تتعمد لفت الإنتباه إليها، وإثارة الجدل، وقد نفت النجمة والإعلامية الكويتية حليمة بولند كل تلك الإنتقادات التي تعرضت لها خلال لقائها في برنامج “كلام نواعم”، مؤكدة أنها لا تتعمد إرتداء الملابس المكشوفة، أو جلسات التصوير الجريئة “على حسب وصف البعض”، بل أنها تتصرف على طبيعتها!.

 

حليمة بولند
حليمة بولند

 

علقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على سؤال المذيعات قائلة “أنا شخصيًا ما أعتبرها إثارة، لكن بعتبروا دلع أو أنوثة أو كيوت، ثم أردفت “هذه أنا على طبيعتي، والإثارة تعني حليمة بولند”!.

وأضافت قائلة “هذا اللبس أنا ما لبسته وأنا عندي مقابلة أو برنامج.. أعتقد إن لبسي يمثل البنت الكويتية المعتدلة.. يعني متل ما في بنات في الكويت محجبات ومنقبات أيضا في بنات بتلبس زيي”.

 

 

وتابعت “أنا أخترت طريقي، لذا أريد أن تختار بنتي الطريق إللى هي تبيه.. أمي وأبوي فخورين فيني باللي حققته على مدار سنوات في الحقل الإعلامي والسوشال ميديا.. أعتقد إني أنا هكون فخورة ببناتي”.

وأكدت حليمة قائلة “هناك الكثيرين من الحاقدين عليا بسبب أنهم يتمنون أن يكونوا في مكاني، وذلك لأني استطعت أن أحقق المعادلة الصعبة، وهي أن أجمع بين الجمال والمال والثقافة والأمومة والزوجة الصالحة في نفس ذات الوقت”.

 

 

يذكر أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند نشرت مؤخرًا عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقاطع فيديو أثناء مشاركتها وتكريمها في احتفالات وطنية بالأردن، وقد أقامت مؤسسة الأمل للإنتاج الفني، بالتعاون مع أمانة عمان، احتفالًا في مركز الحسين الثقافي بالعاصمة الأردنية، بمناسبة عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني الذي صادف الـ30 من شهر يناير الماضي، وعيد الجلوس الملكي على العرش.

يمكنك أيضا قراءة More from author