حازم الشريف يبدأ مشواره الفني نحو الشهرة

يستعد الفائز في الموسم الثالث من برنامج “أراب آيدول” الفنان الشاب حازم الشريف لإصدار أولى أغنياته الخاصة، وذلك بعدما استراح لوقت طويل عقب تخرّجه من البرنامج وفوزه باللقب الكبير لما يحمله من مسؤولية.

ويرتبط حازم الشريف بصداقة مع الملحن السوري الحلبي نهاد نجار، ويبدو أن هذه الصداقة وأبناء المحافظة الواحدة ستخرج في أغنية جديدة كتب كلماتها الشاعر اللبناني منير بوعساف وتُسجّل قريباً في لبنان.

ويشار أن شركة بلاتينوم ريكوردز تعمل على توظيف نجاح شباب الموسم الأخير من “أراب آيدول” لما فيه مصلحتها وسعة انتشارها، وبالتالي إبقاء هؤلاء في بورصة الأخبار عبر الأعمال الجديدة التي تنتجها الشركة. 

كما سيقوم الشريف بأداء الأغنيات التي تتناسب مع صوته والتي تساعده فيها بلاتينوم ريكوردز، على أن يصدر في القريب العاجل الأغنية الجديدة من ألحان نهاد نجار، وأغنية ثانية بعد أربعة أشهر بحسب ما هو متفق مع بلاتينوم ريكوردز. 

وفي نفس السياق، أفادت الشركة أنها ستصوّر الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب ريثما تُعرض الواحدة وتليها الثانية عند صدورها، فهل سينجح حازم الشريف في بداية مشوارها الفني ويتقدّم نحو المنافسة أسوة بزميله محمد عساف.

يذكر أن نجم برنامج «أراب آيدول» بموسمه الثالث السوري حازم شريف، مضى وقتاً ممتعاً مع أسرته وسط الثلوج في لبنان، وشارك جمهوره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور جمعته بعائلته.

يمكنك أيضا قراءة More from author