رد صادم من محمد رمضان على معجبه طلبت منه الزواج

أثار خبر أن معجبة تطلب الزواج من محمد رمضان اهتمام الجمهور، حيث تداول رواد السوشيال ميديا الرسائل بينهم بقوة، مع رده على خبر معجبة تطلب الزواج من محمد رمضان.

محمد رمضان
محمد رمضان

معجبة تطلب الزواج من محمد رمضان

دائماُ يحرص الفنان محمد رمضان على التواصل والرد على المعجبين عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن التعلقيات التي جاءت لمحمد رمضان هو طلب إحدى المعجبات الزواج منه، حيث قالت له: “طب ما تتشجع وتتجوزني”، إلا أن رده جاء دبلوماسياً قائلاً: “إن شاء الله تتجوزي آللي أحسن مني”.

وقد تفاعل محبو محمد رمضان مع رسالته مع هذه الفتاة، مشيرين إلى أن رده على الفتاة التي طلبت الزواج منه، أظهر لباقته وكيف أنه أجاب بالنفي بطريقة لا تجرح الفتاة.

يذكر أن رمضان أعلن عن أعماله الجديدة قائلًا: “استعد لتقديم 3 أعمال جديدة، فقد تعاقدت مع شركة “سنرجي” للمنتج تامر مرسي على مسلسلي القادم، واستعد لتصوير فيلم “رجالة حمزة” في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلًا عن تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل”.

يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان السينمائية كان فيلم “الديزل” وشاركه في بطولته ياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس، من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

يمكنك أيضا قراءة More from author