تعليق دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة على وصفها بـ السلعوة

أطلت دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة “dmc” الفضائية، مساء يوم الإثنين الماضي، حيث صرحت النجمة دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة العديد من التصريحات، سواء على مستوى حياتها الفنية والمهنية أو الشخصية، وكانت أبرز تصريحات الممثلة المصرية خلال الحلقة، ردها على حملة الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعربت النجمة دينا الشربيني أنها كانت تعاني من التعليقات السلبية التي تلقتها مؤخرًا، حيث كشفت أنها تعرضت لهجوم ضاري وشديد، خاصًة بعد ارتباطها، مشيرة إلى الفنان عمرو دياب.

أكدت دينا أنها ضحكت من التعليقات التي تلقتها، عقب مشاركتها فيديو رقصة تحدي الكيكي، التي أدتها على أنغام أغنية “شوّقنا”، حيث وصفوها بـ”السلعوة”، بالإضافة إلى الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها، بسبب إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان الجونة.

علقت دينا ضاحكة “في حاجات بتضحكني زي تعليق كان بيقول (الحق السلعوة فكت)، لكن بتضايق من زعل والدي ووالدتي من الشائعات”.

عن ردة فعلها حينما تتعرض لتلك الإنتقادات، صرحت دينا قائلة “السوشيال ميديا بهدلتني، ولكن عندي ميزة حلوة إني مببصّش، وطول عمري في حالي، وعمري ما دخلت في حياة حدّ أو علّقت على شكل حد”.

تعجبت النجمة خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة من ردود أفعال الناس الغريبة، حيث قالت “أهلي ربوني على إني مقولش على حاجة وحشة، ولما بنزل الشارع بقابل تعليقات كويسة من الناس، وبسألهم أمال مين بيشتمني؟”.

قامت الفنانة إسعاد يونس بالتلميح والإشارات إلى عمرو دياب، كما انتقد من انتقدوا ارتباط دينا بعمرو دياب “انتو محروقين ليه، فاكرين إنه لو ما ارتبطش بيها كان هيبص لواحدة منكم، طيب كان هيقابلكم فين أصلًا!”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author