احدث موديلات ملابس رجالية من علامة MR P.’s لشتاء 2019

قامت علامة MR P بطرح ملابس شتاء رجالي 2019 حيث أنها هي العلامة الخاصة بـ MR PORTER، الذي هو موقع تسوق كبير حاز علي عديد من جوائز، وقد كانت أحدث مجموعة من ملابس شتاء رجالي 2019  في الخامس من شهر نوفمبر الجاري بمناسبة الذكري السنوية علي تأسيسها.

ملابس شتاء رجالي 2019  من علامة MR P

5 نوفمبر 2018 – طرحت علامة MR. P.، وهي العلامة الخاصة بـ MR PORTER، موقع التسوّق الفاخر الحائز على العديد من الجوائز والمتخصّص في الأزياء الرجالية، أحدث مجموعة لها في 5 نوفمبر بمناسبة الذكرى السنوية الأولى على تأسيسها.
تُطلق العلامة المتوفّرة حصراً على موقع MR PORTER لوازم أساسية في خزانة كل رجل من وحي صيحات الموسم، خمس مرّات في السنة.

تشمل المجموعة الكبسولية السادسة التي أطلقتها علامة Mr P.
تشكيلة واسعة من لوازم فصل الشتاء، المصمّمة بطريقة تُجاري احتياجات اليوم.
تتراوح التصاميم، وعددها 33 قطعة، بين الأزياء الجاهزة والأحذية والأكسسوارات، من معاطف وملابس من الصوف وبدلات مبسّطة، إلى جانب خمسة موديلات جديدة من فئة الأحذية التي كانت قد أطلقتها حديثاً.
من أبرز القطع هذا الموسم نذكر المعطف البني المزوّد بصفّ واحد من الأزرار وسترة طيّارين مصمّمة من جلد السويد البني مع ياقة من صوف الشيرلينغ قابلة للنزع، وكنزة من الموهير.
أمّا الأحذية فمتوفّرة بباليت ألوان خريفية، كالرمادي والأسود مع تدرّجات من الخمري، وتشمل جزمة مقاومة للمياه ومبطّنة بصوف الشيرلينغ، وجزمة مزوّدة بشرائط باللون النبيذي وحذاء لوفر أسود.

تترافق المجموعة الأحدث من Mr P.
مع مجموعة جديدة من الأكسسوارات، هي عبارة عن ثلاث قبّعات من الصوف تُكمّل تشكيلة الأوشحة الخاصة بفصل الخريف.
القبّعات مصمّمة في اسكتلندا ومتوفّرة بألوان الأسود والأحمر والكحلي.

يُشار إلى أنّ كل مجموعة موسمية تطرحها علامة Mr P.
هي عبارة عن تصاميم حديثة تُجاري صيحات الموضة وتُجسّد الأناقة والرقي والمواصفات العملية.
ومع كل مجموعة موسمية جديدة، تكتمل المجموعة الأساسية المؤلّفة من 42 قطعة ثابتة متوفّرة طوال العام، من ملابس وأحذية وأكسسوارات.
المجموعة المقبلة ستُطرح في شهر فبراير 2019.