موديلات فساتين منفوشة قصيرة 2019

موديلات فساتين منفوشة قصيرة 2019

في هذا المقال جمعنا لكم صور مجموعة فساتين منفوشة قصيرة من أحدث عروض الأزياء العالمية 2018_2019. الفساتين هي أكثر الإطلالات المحببة للفتيات، وذلك لأنها قادرة على منحهم إطلالة أنثوية من الطراز الأول.

اخترنا لك مجموعة فساتين منفوشة قصيرة من أبرز مجموعات العديد من مصممي الأزياء العالميين لهذا العام والتي تميزت جميعها بالتصاميم المختلفة والمميزة باختلاف أطوالها وأقمشتها والوانها ايضًأ.

في مجموعة زهير مراد قدم الفساتين القصيرة بأطول مختلفة فنجد ربما نفس التصميم بطولين مختلفين منهم الطويل ومنها القصير ليناسب أغلبية الفتيات، اعتمد المصمم العالمي في أغلب الموديلات التي قدمها على خامة التول المنقوش بألوانه الترابية الناعمة.

كذلك اخترنا لك بعض تصميمات مصمم الأزياء الشهير جورج شقرا بمجموعة من الموديلات الناعمة من الفساتين، والتي لافتنا منها تصميم مميز لفستان يبدو وكأنه قطعتين استخدم فيها التل بطريقة مميزة جمعت بين اللون الأسود واللون الرمادي، وفي تصميم آخر اختار أن يكون تصميم الفستان كاملا باللون الأسود.

بينما في مجموعة المصمم العالمي طوني ورد تميزت مجموعته بمجموعة الألوان المميزة والناعمة بالتصميمات الانثوية كليًا، والتي يمكنك الاختيار منها بكل تأكيد لأحد سهراتك المميزة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author