رجل يرفع دعوى طلاق من زوجته العروس ويصفها بالـ ” نحس”!

رجل يرفع دعوى طلاق من زوجته العروس ويصفها بالـ " نحس"!
رجل يرفع دعوى طلاق من زوجته العروس ويصفها بالـ ” نحس”!

طلق رجل زوجته العروس ، حيث أعتقد أنها نحس عليه وعلى عائلته ، فمنذ أن قام بخطبتها ، وتتوالى عليه الحوادث واحدة تلو أخرى ، والتي انتهت بوفاة والدته أثناء حفل الزفاف ، ليعتقد فيها أنها سبب لما حدث ، ويسرع بتطليقها على الفور.

وفاة والدة العريس خلال حفل الزفاف

أقام زوج مصري دعوى بفسخ عقد الزواج بسبب نحس زوجته ، مدللا على ذلك بوفاة والدته في حفل زفافه ، الذي تحول إلى صراخ وعويل ، متذكراً لكافة الحوادث ، منذ أن تقدم لخطبتها.

نقل الزوج إلى أحد الأماكن النائية منذ أن تعرف على زوجته

 استعاد الزوج الكثير من المشاهد والمواقف التي تدل على نحس زوجته من يوم تعرفه عليها ، حيث قال : ” أول أيام الخطوبة تم نقلي إلى إحدى الأماكن البعيدة النائية ، فأكد لي أصدقائي أن خطيبته وشها وحش عليا ، بسبب نقلي لكني لم أهتم بكلامهم”.

إصابة الزوج بكسر مضاعف ويمكث في الفراش شهراً كاملاً

وأضاف الزوج أنه عندما دعته خطيبته إلى تناول العشاء مع أسرتها ، ليستجيب لطلبها ، وأثناء سيره إلى بيت أهلها ، صدمته سيارة ليصاب بكسر مضاعف ، ويمكث بمنزله شهرا كاملا لتلقى العلاج.

احتراق قاعة الزفاف ووفاة والدة العريس

وختم حديثه مستدلاً على نحس زوجته ، أنه عندما قرر حجز قاعة الفرح وأثناء تواجدهما داخلها اشتعلت النيران فيها ليهربا من وسط النيران ، ويقوم بحجز قاعة أخرى ، إلى أن جاء المؤشر الأخير ، وهو موت والدته ليلة الزفاف ، ليقرر في النهاية رفع دعوى بطلاقها.

يمكنك أيضا قراءة More from author