بالفيديو.. ما سر ضحكة الشيخ محمد بن زايد التي غزت مواقع التواصل؟

بالفيديو.. ما سر ضحكة الشيخ محمد بن زايد التي غزت مواقع التواصل؟
بالفيديو.. ما سر ضحكة الشيخ محمد بن زايد التي غزت مواقع التواصل؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يُظهر الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، وهو يضحك بين الحضور، في إحدى الندوات ، مما أثار جدلاً حول سبب هذه الضحكة.

ضحكة الشيخ محمد بن زايد تغزو مواقع التواصل

واجتاح الفيديو مواقع التواصل على نطاق واسع ، خاصة في منطقة الخليج ، وشاهده عشرات الآلاف ، وذلك أثناء حضور الشيخ محمد بن زايد إحدى ندوات مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل.

وكشفت وسائل إعلام إماراتية عن سبب ضحكة الشيخ محمد بن زايد ، حيث أكدت أنها جاءت تفاعلًا مع وقوع رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والرئيس التنفيذي لشركة مبادلة الإماراتية للاستثمارات ، خلدون المبارك ، في حرج؛ بعد سؤال من مقدم الجلسة المذيع حمد الحارثي.

سبب ضحكة محمد بن زايد

ويشار أن الحارثي سأل المبارك سؤالًا مفاجئًا عن مدى رضا الشيخ محمد بن زايد عن أداء ونتائج مان سيتي ، خلال السنوات الماضية ، ليردّ بعد صمت خيّم على القاعة: “إن شاء الله دايمًا راضي”، لينفجر الشيخ ضاحكًا بين الجمهور ، الذي شاركه الضحك من ارتباك المسئول الإماراتي.

الإشادة بتواضع الشيخ محمد بن زايد

هذا وأشاد الإماراتيون بعد مشاهدة مقطع الفيديو بتواضع الشيخ محمد ، وانسجامه مع الجماهير التي حضرت الحدث ، حيث تخلص ولي العهد من البروتوكولات الرسمية ، وجلس بين الحضور.

ودعا الشيخ محمد بن زايد خلال الجلسة في التظاهرة التي حضرها عدد من المسئولين والجمهور الشبابي ، الشباب الإماراتي إلى المساعدة في صناعة حاضر البلاد ومستقبلها.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author