رد فعل النجوم على قرار شطب حازم إمام من عضوية الزمالك

حازم إمام ومرتضى منصور

رد فعل النجوم على قرار شطب حازم إمام من عضوية الزمالك

ردود أفعال واسعة حول خبر شطب حازم إمام من عضوية الزمالك بعد ساعات من قرار المستشار مرتضى منصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حازم إمام

بعد إعلان قرار المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قراره بشأن شطب عضوية الكابتن حازم إمام من عضوية نادي الزمالك، تفاعل كبير وردود أفعال واسعة من العديد من النجوم الذين أعلنوا دعمهم الكامل للكابتن حازم إمام عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

مرتضى منصور

عبر تويتر علق الفنان محمود البزاوي على الخبر قائلا “تاريخ وبطولات الزمالك عنوانها حازم محمد يحيى الحرية إمام، اللي عضويته هي حب الجمهور، ودي حاجة عمرها ما هتتشطب”.

 

تعليق محمود البزاوي على شطب حازم إمام
تعليق محمود البزاوي على شطب حازم إمام

 

وكتب المطرب تامر عاشور “مفيش أي أهلاوي أو زملكاوي أو أي حد في مصر مكانش بيتمنى إن إبنه يطلع بأخلاق الإمبراطور حازم إمام، وأنا كأهلاوي فعلاً بقول من حبه رقه حبب فيه خلقه”.

رد تامر عاشور على شطب حازم إمام

بينما الفنان وليد فواز كتب “فيما يخص شطب عضوية حازم إمام، يستحضرني قرار منع أكل الملوخية بأمر الحاكم بأمر الله في مصر، وأنا برضو بيحضرني الصراع الشهير بين سيادة المستشار وكابتن ميدو، وكر وفر وفي النهاية حبايب، وبيحضرني أيضاً سيادة المستشار وكابتن مدحت شلبي وحبايب برضو، شوية كدة والعضوية هترجع وحبايب ومدة ، بالحب”.

رد وليد فواز على شطب حازم إمام

يمكنك أيضا قراءة More from author